Take a fresh look at your lifestyle.

افضل شركة تخزين عفش بالرياض وخدماتها

 

تعد شركتنا افضل شركة تخزين عفش بالرياض لما تقدمه من خدمات متميزة عالية الجودة والدقة، فضلًا عن امتلاكها نخبة من الكوادر الفنية والمهنية من مختلف الجنسيات المصرية والهندية والفلبينية المتدربة على رفع أي أحجام وكميات من عفش المنازل والفنادق والشركات وغيرها الكثير من الأماكن الأخرى، كل هذا اعتمادًا على أحدث التقنيات والمعدات التي توفر من جهد العمالة ووقت العميل.

افضل شركة تخزين عفش بالرياض

حازت شركتنا على لقب الأفضلية من بين مثيلاتها من الشركات الأخرى في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك خبرة واسعة في مجال تخزين العفش تشهد عليها سابقة أعمالها في كافة ضواحي ومحافظات المملكة لأننا بفضل الله استطعنا أن نصل إلى كل ضاحية وكل منطقة في المملكة من خلال أسطول شاحناتنا وعرباتنا المصنعة خصيصًا للعمل على أبعد المسافات ولأطول مدة ممكنة.ولذلك اصبحنا افضل شركة تخزين عفش بالرياض بل وفى جميع انحاء المملكة

أرخص شركة تخزين عفش بالرياض

لأن شركتنا افضل شركةتخزين عفش بالرياض تحرص كل الحرص على راحة عملائها وإسعادهم بشتى الطرق المختلفة ىقامت بتقديم جميع خدماتها بداية من فك وتغليف العفش حتى تخزينه داخل المخازن التابعة لنا، بأقل الأسعار وبأعلى جودة تجدها في الأسواق السعودية، ليس هذا فقط بل أيضًا نقدم أقوى العروض والتخفيضات على كل ما يحتاج إليه العميل، فضلًا عن تنفيذ عملياتنا وخدماتنا في وقت قياسي وبدقة عالية.

أقرأ أيضًا: شركة الصرح جروب

مواصفات مخازن والمستودعات فى افضل شركة تخزين عفش بالرياض

لن تغفل الشركة عن بناء مخازنها ومستودعاتها وفقًا لشروط السلامة والمواصفات القياسية، وهذا لضمان حق العميل في خصوصية عفشه وسلامته من التلف والخسارة، مهما كانت المدة الزمنية المحددة، من ضمن هذه الشروط والمعايير ما يلي:

  • أن يكون المستودع ذات نوافذ ومصادر للتهوية عالية الارتفاع عن الأرض لمنح المكان مساحة تخزين أكبر.
  • كذلك أن يكون المستودع ذات إضاءة عالية ويحتوي على العديد من الأبواب والمخارج والمداخل.
  • أن يكون المخزن مقسم من الداخل إلى غرف واسعة تحتوي كل غرفة على عفش ومقتنيات كل عميل.
  • كذلك أن يتم وضع العفش على مستوى أعلى من الأرض لمنع وصول الماء إلى الأغراض مهما كانت نوعيتها.
  • أن تقوم الشركة برش المستودع بالكامل بالمبيدات الحشرية التي تضمن إبادة كافة الحشرات والقوارض التي قد تنتشر بالمكان، لحماية العفش من العبث والنقر والتلف.
  • إمكانية عمل عزل سطح المستودع مائيًا وحراريًا لمضاعفة حماية العفش من تسريب مياه الأمطار والحرارة المرتفعة خاصة في فصل الصيف.
  • أن تقوم الشركة بتأمين المخازن كليًا خارجيًا وداخليًا بأجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة التي تقوم بتسجيل ما يدور بالمكان صوت وصورة بأعلى وضوح ودقة.
  • تأمين المكان برجال الحراسة المدربين على التصدي لحوادث السرقة والهجوم.
  • تأمين المستودعات بأنابيب إطفاء الحريق لإنقاذ المكان من أي حرائق قد تحدث لأي سبب.

خواص افضل شركة  تخزين عفش بالرياض

هناك العديد من المميزات والمقومات التي جعلت شركتنا هي الأفضل منها ما يلي:

  • للشركة العديد من الفروع التي تغطي كافة أنحاء المملكة.
  • الشركة تقدم جميع خدماتها بأقل الأسعار وبأعلى جودة وكفاءة.
  • للشركة العديد من وسائل الاتصال بينها وبين عملائها سواء كانت هاتفية أو إلكترونية.
  • الشركة تقدم ضمان شامل سلامة العفش لأطول فترة ممكنة، وحمايته من الخسائر الوارد حدوثها أثر السرقة أو الحرائق.
  • توفر الشركة عربات وشاحنات مخصصة لنقل العفش من المنزل أو أي مكان يحدده العميل إلى مستودعاتنا في أسرع وقت وبأعلى مستويات الحماية والخصوصية.
  • نوفر لعملائنا عمالة تقوم بفك العفش وتنظيفه وتغليفه مستخدمين مواد وخامات توفرها أيضًا الشركة، وذلك لراحة عميلنا إرضاءه.

افضل شركة تخزين عفش بالرياض تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة لفك ونقل وتخزين العفش باستخدام أحدث الوسائل والمعدات حيث أن الشركة تحرص على تلبيه كافة رغبات العملاء في توفير أماكن مجهزة ومخصصة لتخزين جميع قطع الأثاث وتوفير الحماية الكاملة لجميع القطع من مخاطر الحرائق والحشرات والقوارض بشكل تام، كما أن الشركة تحرص على تقديم أفضل العروض والخصومات بأسعار لا تقبل المنافسة.

خدمات افضل شركة تخزين عفش بالرياض

يمكنك الاعتماد علينا فنحن افضل شركة تخزين عفش بالرياض حيث نقدم أفضل الخدمات ونوفر جميع المستودعات المجهزة والمؤمنة بشكل كامل للحفاظ على جميع القطع والأجهزة الأثاث من التلف ومن أي مخاطر، كما أن فريق عملنا يضم مجموعة من أمهر الفنيين والعمالة الماهرة المتخصصة في فك ونقل جميع أنواع العفش والأثاث بكل أمان.

تقوم الشركة بتوفير جميع مواد التعبئة والتغليف من أفضل الخامات التي تعمل على الحفاظ على سلامة جميع أنواع المقتنيات بكل حرص وأمان، ويمكننا توفير مواد التغليف الخاصة بالأجهزة الكهربائية والزجاج والنجف والمقتنيات الثمينة وغيرها بدون تعرضها للتلف أو الكسر

اسعار تخزين عفش فى افضل شركة تخزين عفش بالرياض 

يمكنك الحصول على أكثر الخدمات تميزا من خلال افضل شركة تخزين عفش بالرياض بأرخص الأسعار حيث تحرص الشركة على توفير المستودعات الآمنة والمجهزة بالكامل لتخزين جميع أنواع العفش والأثاث، بالإضافة إلى توفير المعدات والأجهزة الحديثة والمتطورة لنقل جميع القطع بأسعار لا تقبل التنافس.

كما أن مواد التعبئة والتغليف التي توفرها افضل شركة تخزين عفش بالرياض من أجود الأنواع وبأسعار التكلفة لضمان تلبيه كافة رغبات العملاء بأسرع وقت وبأسعار مميزة، كما أن الشركة تعمل على تقديم العديد من العروض والخصومات لجميع الخدمات المقدمة من خلال أمهر العمالة والفنيين المدربين على أعلى مستوى للتعامل مع كافة القطع والأجهزة المختلفة.

مميزات افضل شركة تخزين عفش بالرياض

افضل شركة تخزين عفش بالرياض تمنحك العديد من المزايا والخصائص الفريدة التي تمكنك من تخزين العفش والأثاث بكل أمان وراحة دون قلق، حيث تقوم الشركة بنقل وفك وتركيب جميع أنواع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية المختلفة والمقتنيات الثمينة وغيرها، والحفاظ عليها بشكل كامل دون أن تتعرض للتف أو الخدش أو التآكل أو أن تتعرض للحشرات والقوارض في أفضل المستودعات والمخازن المؤمنة بشكل تام من جميع مخاطر الحريق والسرقة وغيرها.

تعمل الشركة من خلال فريق عمل مميز مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع كل القطع بكل حرص ورعاية وذلك باستخدام أحدث الوسائل المتطورة في فك ونقل الأثاث والعفش بكل مهارة، كما أن الخدمات المقدمة من الشركة بأسعار لا تقبل التنافس وتلبي كافة رغبات العملاء من خلال خدمة مميزة وعالية الجودة.

أقرأ أيضًا: مراحل شركة تخزين عفش بالرياض

افضل شركه تخزين اثاث بالرياض

تقوم الشركة بالتعاقد مع أمهر شركات الأمن والحماية التي توفر مجموعة من العمالة المدربة والتي تتمتع بمواصفات جسمانية خاصة للحفاظ على أمن وسلامة المكان من التعرض للسطو السرقة، كما أن مستودعات التخزين الخاصة بالشركة تقوم شركة متخصصة بمكافحة الحشرات والقوارض بعمل الصيانة الدورية بشكل دوري للتأكد من خلو المستودعات بالكامل من أي نوع من الحشرات قد تعرض الأجهزة والمقتنيات للتلف.

كما تقوم افضل شركة تخزين عفش بالرياض بتوفير المستودعات الأمنة والبعيدة عن أشعة الشمس حتى لا تؤثر على المقتنيات وتعرضها للتف كما أن المخازن معزولة بشكل آمن ضد تسريبات المياه المختلفة والرطوبة وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على الأجهزة والعفش والأثاث، هذا بالإضافة لتوفير نظام حماية متكامل ضد مخاطر الحريق لجميع المستودعات مجهز بأحدث الوسائل والمعدات.

أقرأ أيضًا: ارخص شركة تخزين عفش بالرياض

مستودع أثاث للإيجار

تقوم افضل شركة تخزين عفش بالرياض بتوفير عدد كبير من المستودعات والمخازن التي تلبي رغبات العديد من العملاء المميزين، حيث يمكننا توفير كافة الطلبات المختلفة لتخزين العفش والأثاث لأطول فترة زمنية ممكنة لحين استلام القطع المختلفة كالجديدة بدون تعرضها لأي تلف أو فقدان.

في جميع مناطق وربوع وأحياء محافظة الرياض يمكننا تلبيه كافة الرغبات لتوفير المستودعات الازمة للحفاظ على الأثاث والعفش والمقتنيات الثمينة بدون قلق وبأمان تام، لجميع العملاء يمكننا توفير الحماية اللازمة بدون عناء البحث أو مجهود النقل حيث نتولى كافة المهام منذ تلقينا اتصالاتكم مع خدمة العملاء في أي وقت.

تخزين المقتنيات الثمينة

هناك الكثير من القطع والمقتنيات الثمينة التي تكون مصدر قلق وإزعاج مالكيها لاختيار أفضل الوسائل للحفاظ عليها وتخزينها بأمان تام دون تعرضها للتف أو السرقة، ومن خلال افضل شركة تخزين عفش بالرياض يمكننا توفير كافة الرغبات لكافة العملاء حيث نقوم بواسطة فريق عملنا المميز الحفاظ على كافة المقتنيات دون تعرضها لأي مشكلة مع ضمان تام بتسليمها للعميل كحالتها عند تخزينها الأولى تماما دون أي تأثير.

تخزين الأجهزة الكهربائية

هناك العديد من أنواع الأجهزة المختلفة التي يمكن لفريق العمل الخاص بنا التعامل معها بكل حرص وأمان، حيث يمكننا فك جميع المكيفات وتنظيفها ونقلها باستخدام أحدث الأدوات دون تعرضها لأي خدش أو تلف كما يمكننا التعامل مع مختلف أجهزة المطبخ والشاشات المسطحة والبوتاجازات بجميع أنواعها وتنظيفها وتلميعها وتغليفها ووضعها في المستودع بطريقة آمنة لتسليمها للعميل عند الطلب بأفضل الحالات، فمعنا لا تقلق بشأن حدوث أي تلف او تكسير لأجهزتك الكهربائية لأننا قمنا بتجهيز مستودعاتنا على أعلى مستوى.

أقرأ أيضًا: شركة تخزين عفش

 تخزين الاثاث المنزلي والمكتبي

تتميز شركة تخزين اثاث بالرياض بتقديم أحدث وأفضل الطرق والوسائل التي تضمن نقل والتخزين دون خوف أو قلق من تلف أو فقدان أي قطعة، وتعمل على نقل الأثاث المنزلي، والفندقي، والتجاري بكل احترافية مع استخدام التكنولوجيا الحديثة والآلات المتطورة ذلك بفضل عمالها ذوي الخبرة والكفاءة العالية في القيام بفك الأثاث وتعبئته وتغليفه، ثم نقله بواسطة الشاحنات المخصصة للنقل إلى أماكن المستودعات المجهزة على أعلى مستوى من الأمان والحماية لجميع أنواع الأثاث.

            افضل شركة تخزين العفش بالرياض

تتميز مؤسسة الصرح جروب بأنها الاولي في مجال تخزين عفش بالرياض

عملية الفك والتركيب

يختلف أنواع الأثاث فهناك أثاث يحتاج إلى خبرة في فكه، وأثاث آخر يحتاج إلى قوة وعناية مثل المكيفات والثريات الثقيلة لذلك لدينا في شركة نقل الأثاث بالرياض فريق من العمال لديهم الخبرة والاحترافية على استخدام كافة الوسائل الحديثة فيفك وتركيب الأثاث.

عملية الحمل والنقل إلى الشاحنات

بعد عملية التغليف يتم حمل الأثاث ونقله إلى الشاحنة المصممة خصيصًا لنقل العفش حيث أن هذه الشاحنات مغلفة من جميع النواحي لكي تضمن نقل الأثاث بحرفية تامة، دون أن يتعرض أي قطعة منه لخدش أو كسر وذلك من خلال ترتيب وتنظيم الأثاث داخل الشاحنات بشكل احترافي وعالي الجودة.

أيضًا نقوم بعمل فحص دوري للشاحنات وتنظيفها بشكل مستمر حتى لا يصل التراب إلى العفش، ويتم نقله إلى المستودعات بأمان كذلك نراعي اختيار سائقين لديهم الخبرة الجيدة في السواقة لكي يراعون الطرق المتعرجة في طريق وصول الأثاث من مكان النقل إلى المستودعات، وبذلك نضمن وصول الأثاث بشكل آمن تمامًا.

أقرأ أيضًا: مراحل شركة تخزين عفش بالرياض

تخزين العفش في المستودعات

لدينا غُرَف نظيفة مخصصة للتخزين، وهذه الغرف بعيدة عن تحركات وتنقلات العمال وذلك لكي يضمن الحفاظ على أثاثك بعدم الاحتكاك به ومن ثم أمانه من حدوث أي مشكلة خدش أو تعرقل بها كذلك تتميز بمساحة واسعة لكي يتم ترتيب كل قطعة بشكل منظم، كما يوجد رقم لكل غرفة حتى تستطيع معرفة اسم غرفة أثاثك وتتمكن من الحصول عليه بشكل سهل وسريع.

أقرأ أيضًا: شركة تخزين

افضل شركة تخزين عفش بالرياض

تتميز مؤسسة الصرح جروب بأنها الاولي في مجال تخزين عفش بالرياض

مميزات المستودعات الموجودة لمؤسستنا

  • التهوية الجيدة، لأن الأثاث بكل أنواعه يحتاج إلى التهوية الجيدة، حتى لا تناله أي روائح كريهة.
  • حماية الأثاث من السرقة، حيث توفر الشركة نظام حماية وحراسة متميزة ومحترفة، ويضمن لك حماية الأثاث من الحرائق،
    حيث تحتوي المستودعات على طفايات الحريق وأجهزة إنذار في حالة وجود أي خطر،
    كما أن لكل غرفة في المستودع مفتاح يتسلمه العميل بعد إمضاء العقد.
  • تحقيق التخزين الآمن، من خلال حمايته من أي رطوبة أو تسوس وحمايته من النمل والحشرات والفئران والآفات.

فوائد الاعتماد على مؤسستنا

  1. تقدم الشركة أسعارًا مميزة ومنخفضة لجميع أنواع العفش ولكل العملاء.
  2. تستخدم شركتنا أحسن وسائل ومواد التغليف والتعبئة.
  3. تمتلك الشركة فريق عمل مميز ومدرب جيدًا على كيفية التخزين وجميع خدمات العفش
    مثل خدمات نقل الأثاث وتنظيفه وفكه وتخزينه.
  4. كما تستعين الشركة بأكبر الخبراء والمتخصصين في مجالنا .
  5. تعطي الشركة عملائها الضمانات اللازمة لحماية العفش الخاص بهم من أي حوادث محتملة.
  6. تعمل افضل شركة  تخزين عفش بالرياض على تطوير نفسها لمواكبة جميع التطورات بالمجال.
  7. كما تقبل الشركة جميع شكاوى العملاء وتعدها بالرد الفوري عليها.
  8. وتتميز الشركة بالخبرة الكبيرة ولذلك فهي مميزة عن غيرها من الشركات المنافسة لها.

سعر افضل شركة تخزين عفش  بالرياض

اسعار الخدمة لدينا فى افضل شركة تخزين عفش بالرياض حيث يتم حساب التكاليف بناء على عفش المنزل.

حيث إننا نستخدم في النقل الشاحنات المسموح بحركتها في جميع أوقات الدوام بمساحة 5م * 2.2م * 2م.

ويتم حساب التكلفة من منزلك إلى المستودع والتكلفة لكل شهر

وفي حالات المكاتب والشركات يتم ارسال مندوب لمعاينة العفش وتقدير الشاحنات المطلوبة.

كما توفر الشركة لعملائها زيارة المستودعات لرؤية طبيعة المكان .

وأخيرًا عليك عميلنا العزيز بإتباع ما يلي عند اتفاقك مع شركتنا اهتم بقراءة العقد الذي اتفقت عليه مع الشركة

بطريقة جيدة وبتركيز وقم بعمل جرد العفش ، قبل وضعه في مستودعاتنا واهتم بالبنود المخصصة بالتأمين وتأكد منها.

اذا كنت تبحث عن افضل شركةتخزين عفش بالرياض فليس امامك الا ان تتواصل مع شرة الصرح جروب افضل شركة تخزين عفش بالرياض على رقم الشركة او على موقعنا الالكترونى او يمكنكم التواصل معنا عبر رسالة نصية على حسابنا عبر تويتر

التعليقات مغلقة.