ترميم المنازل

ترميم الحمام

شركة ترميم حمامات

يعتبر ترميم الحمام من الأمور الهامة للمنازل، خاصة المنازل القديمة فدائما ما يحتاج الإنسان أن يقوم بتغيير ديكورات منزله لتجديد الحالة النفسية للمقيمين في المنزل، وتعتبر الحمامات من أكثر الغرف الموجودة في المنزل استخداما، ولذلك يجب أن يحرص أصحاب المنزل على أن يكون ديكور الحمام مريح لمستخدميه، وأن يتم التجديد كل فترة، وسوف نقوم معكم بعرض بعض الأفكار الخاصة  ترميم الحمام ليبدو كالجديد تماما.

ترميم الحمام

يوجد أكثر من شيء يجب أن يتم تحديده قبل أن يتم البدء في أعمال الترميم، هل السيراميك والحوض والقاعدة الموجودين بالحمام يحتاجوا إلى أن يتم تغييرهم، هل يوجد مواسير صرف أو مياه تقوم بتسريبات تبدو واضحة، أم أنك تحتاج فقط إلى عمل بعض التغييرات في ديكورات الحمام ليبدو كالجديد.

في حالة إذا كان من الضروري القيام بتغيير السيراميك الموجود في الحمام سواء بسبب تغيير لونه أو بسبب وجود كسر في المواسير يستلزم أن يتم يتم تكسير السيراميك، يجب في البداية أن تقوم بتحديد العمالة التي ستقوم بأعمال الترميم، والسيارة التي ستقوم بنقل مخلفات التكسير إلى المقالب العمومية، ويتم اختيار سيراميك الحمام الجديد من بين آلاف الموديلات وذلك حسب الرغبة، ثم تتم عملية تركيبه.

أفكار لترميم الحمام القديم

  • يوجد العديد من الأفكار الخاصة بترميم الحمام القديم يبدو كالجديد منها
  • تعليق بعض الديكورات: فإذا كان الحمام يحتاج إلى التجديد فقد يكون يحتاج إلى بعض اللمسات التي تفي بالغرض، حيث يمكن وضع بعض الصور ذات الإطارات المميزة لتغطية الأجزاء غير المرغوب فيها، ويجب أن تحرص على أن يتم اختيار ألوان الصور والإطارات الخاصة بها تتناسب مع لون سيراميك الحمام.
  • قد تكون المرأة هي الحل السحري للحصول على ديكور جديد للحمام، فالمرأة تقوم بتغيير شكل الحمام تماما، وكل من يدخله بعد ذلك سوف يشعر بفارق كبير، فلا يوجد من لا يقوم بالنظر في مرآة الحمام بمجرد أن يدخله، يمكن أن تقوم بتغيير شكل المرآة بالكامل لتحصل على حمام بتصميم جديد، كما أن المرآة تعطي اتساعا للمكان الذي توضع فيه.
  • يمكن أن يتم الاكتفاء بطلاء حائط واحد في الحمام، بواحد من الألوان المتباينة مع اللون الأصلي لباقي الحوائط، فعلى سبيل المثال إذا كان الحائط أبيض اللون فبكل تأكيد أن لونه قد قتم، ولذلك فإن الطلاء الجديد يفضل أن يكون بدرجة غامقة حتى تبدو كالجديدة، ومن الممكن أيضا أن يتم إضافة بعض اللمسات مثل عمل حائط صخري.
  • حوض جديد قد يكون هذا التغيير جذريا، ولكن إذا استطعت أن تقوم بتغيير الحوض فقم بذلك ولا تتردد، فيمكن أن تقوم بشراء حوض ذو تصميم أصيل ويدوي مصنع من الجرانيت أو من السيراميك وهو ما يضفي على الحمام شكلا جديدا، وذلك عكس الأحواض القديمة المصنعة من الاستانلس أو من الرخام، في الأحواض الجديدة لا تتعرض إلى الصدأ ولا تلتصق فيها البقع ولا تتأثر أيضا بالرطوبة، فيكون الحمام دائما نظيف.
  •  إذا كان سيراميك الحمام لا يعجبك ويحتاج إلى أن يتم تجديده، ولا تمتلك التكلفة الكافية لعملية التغيير، يمكن أن تقوم بلصق الفينيل فوق السيراميك الموجود دون أن تقوم بأي تجهيزات أو تكسير ليصبح لديك أرضية جديدة بديكور جديد.
  • يمكن أن يتم وضع نباتات ذات روائح عطرية في الحمام فهي تعد واحدة من الخطوات الذكية والتي تغير من جو الحمام.
  • يمكن أن يتم تغيير ستارة البانيو وهي الاختيار الأسهل والأقل تكلفة على الإطلاق، ولكنه يقوم بتغيير شكل الحمام تماما، فأهمية ستارة الحمام ليست منحصرة في منع المياه من البانيو ولكن استخدامها تعكس المزاج ونمط الحمام.
اقرا ايضا  شركة ترميمات عامة بالرياض

وفى نهاية الحديث يمكنكم الاستعانة بشركتنا شركة ترميمات عامة بالرياض التى تقدم افضل العروض والخصومات على جميع الترميمات

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button
إغلاق