Take a fresh look at your lifestyle.

شركة تخزين عفش بالرياض 0534547049

تقدم شركة تخزين عفش بالرياض أفضل الخدمات لجميع العملاء وتكون بأسعار مذهلة تختلف كثيرا عن الشركات الأخرى، حيث تعتمد شركة تخزين عفش بالرياض على خبراء متخصصين وعمالة مدربة لديها كفاءة خبرة عالية في تخزين القطع في شركة تخزين عفش بالرياض داخل المستودعات الخاصة بـ شركة تخزين عفش بالرياض التي تتمتع بمواصفات رائعة تساعد في الحفاظ على المقتنيات أطول فترة ممكنة دون أن حدوث أي تلف لها، وهذا هو إرتقاء شركة تخزين عفش بالرياض وكل ذلك يكون بأسعار رخيصة تتناسب مع جميع الفئات.

شركة تخزين عفش بالرياض

من أهم مميزات شركة تخزين عفش بالرياض أنها تقدم الخدمة مع الضمان وهذا ما يبحث عنه الكثيرون دائما لان الكثير من التبعات السيئة تحدث لأثاثهم على يد شركات أخرى غير شركة تخزين عفش بالرياض وتكون غير مسئوله، فعندنا في شركة تخزين عفش بالرياض تجد ضمان كامل وتعويض عن ضياع أي جزء من الأثاث وضمان عن أي كسر أو خدش يحدث به طوال التخزين وحتى التسليم و أهم ما يميز شركة تخزين عفش بالرياض هو:

توفر شركة تخزين عفش بالرياض مستودعات ذات مواصفات متميزة تساعد على أطول فترة تخزين لقطع الأثاث.
كما أن شركة تخزين عفش بالرياض توفر أفضل مواد الخام المسؤولة عن تغليف جميع المقتنيات حتى نتمكن من حمايتها من العوامل الخارجية “الأتربة والرطوبة وجميع أنواع الحشرات”.
تضمن شركة تخزين عفش بالرياض توفير حماية كاملة لقطع الأثاث من تسربات المياه التي تسبب لها تلف وضرر بشكل مبالغ فيه.
تتحمل شركة تخزين عفش بالرياض جميع التكاليف التي تخص عملية فك العفش ونقله من مكان العميل إلى مستودعات الخاصة بتخزين قطع الأثاث.
تمتلك كاميرات مراقبة داخل المستودعات شركة تخزين عفش بالرياض المسؤولة عن متابعة ما يحدث بداخله إذا تم حدوث سرقة أي قطعة.

تخزين عفش في الرياض

نحن في انتظار اتصالاتكم في شركة تخزين عفش بالرياض عملائنا الأعزاء في جميع الأوقات سواء إذا كنت تريد االتواصل مع شركة تخزين اثاث بجدة أو الرياض، حيث أن لدينا فريق خدمة عملاء متواجد على مدار الساعة من أجل الرد على اتصالاتكم في أي وقت وتلقي طلباتكم والقيام بتنفيذها بأقصى سرعة ممكنة وعلى أعلى مستوى.
كما يمكنكم طلب خدماتنا في شركة تخزين عفش بالرياض إلكترونيا بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وسوف نقوم بالتواصل معكم على الفور من تلقي رسائلكم لتأكيد حجوزاتكم ومن ثم القيام بتنفيذها على الفور.
كما يسعدنا في شركة تخزين عفش بالرياض أن نقدم لكم خصومات وعروض رائعة على كافة خدمات تخزين الأثاث لفترة محدودة، فبادروا بالاتصال بنا للاستفادة من هذه العروض والخصومات.

شركة تخزين عفش شرق الرياض

إذا تساءلت عن المزايا التي توفرها لك شركة نقل وتخزين اثاث، شركة تخزين عفش بالرياض ستجد أنها مزايا وإمكانيات فريدة من نوعها تحمل عنك جميع الجهود والمشقات التي تجدها في حال رغبتك في نقل الأثاث بنفسك، حيث أننا في شركة تخزين عفش بالرياض نوفر لكم فريق يعمل على نقل الأثاث بشكل متقن وبحرص كبير من أجل الحفاظ عليه، وتتم خطوات نقل وتخزين الأثاث بناء على النحو التالي:

تقوم شركة تخزين عفش شرق الرياض أو شركة تخزين عفش بالرياض فك قطع العفش والأثاث والأجهزة المنزلية اعتمادا على فريق فني من النجارين والكهربائيين الممتازين في فك قطع الأثاث المركبة والمكونة من أجزاء متعددة، وكذلك فك مختلف الأجهزة المعقدة مثل المكيفات والغسالات وغيرها.
تغليف جميع قطع الأثاث عن طريق الاستعانة ببعض المواد التي تعمل على حماية العفش من المخاطر المحتملة التي يمكن أن تهدده، مثل مخاطر الاحتكاك والاصطدام وغيرها من المشكلات، كما يظل هذا التغليف حتى مرحلة التخزين.
ترقيم قطع العفش والأثاث في شركة تخزين عفش بالرياض بعد التغليف وذلك بهدف ترتيبها وفقا لطبيعتها وسهولة تخزينها معا، حيث يتم الترقيم من أجل ضمان سهولة التركيب أيضا فيما بعد، كذلك يتم جمع مختلف الاكسسوار والمسامير والبراغي معا.
تأتي شركة نقل وتخزين اثاث أو شركة تخزين عفش بالرياض في صدارة الشركات المحترفة في تخزين العفش، من خلال مستودعات ذات مستويات مختلفة من التجهيزات التي تجعل العفش والأثاث دائما في أمان تام، نوفر في شركة تخزين عفش بالرياض غرف مغلقة ومؤمنة صد العوامل التي تضر بالعفش.
حيث تنفرد الشركة بتركيب أجهزة ضد الحرائق وكذلك تركيب أنظمة تهوية تساهم في تخفيف درجات الحرارة في فصل الصيف التي يمكن أن تكون لها تأثيرات سلبية، إلى جانب أننا نقوم بجميع أعمال التعقيم والتطهير ضد الحشرات والقوارض حتى لا تهدد سلامة قطع العفش.

أفضل شركة تخزين عفش بالرياض

 

أسعار خدمات مستودعات تخزين بالرياض التي نقدمها لكم هي أفضل أسعار يمكنكم التعامل بها، لأننا نراعي ظروف جميع العملاء ومدى حاجتهم في الحصول على الخدمات التي نقدمها لهم، وفرنا لكم هذه الخدمات بسعر مناسب معكم.
مما يجعل جميع العملاء قادرين على الاتصال بنا وطلب الخدمات المتاحة لدينا في أي وقت، وسوف يصلكم فريق عمل متكامل، فلا تقلق عزيزي العميل بعد الآن من فكرة الأسعار والتكاليف.

لأن أفضل شركة تخزين عفش بالرياض وفرت إلى جميع العملاء بجانب الأسعار المتميزة أيضاً أفضل العروض والخصومات الرائعة، حتى يتمكن جميع مستويات العملاء التعامل معنا والاتصال بنا في أي وقت، وسوف نضمن لكم وصول فريق متميز مع جميع الأدوات والسيارات التي تستخدم في نقل العفش من مكان إلى أخر باحترافية عالية.

حيث تقدم الشركة جميع خدماتها لعملائها الكرام بخبرة وإتقان، وتقوم بتقديم الخدمة بسرعة وبأعلى معدلات الأمان
ويتوفر لدى الشركة فريق من العمالة مدرب على مستوى عالي من الإتقان والمهارة ويتمتع بالدقة التامة في %8

أفضل شركة تخزين عفش بالرياض

 

فروع شركة تخزين عفش

تتمتع شركة تخزين عفش بالرياض بأن لديها العديد من الفروع التي تساعد في وصول جميع العملاء لهذه الشركة للحصول على الخدمة التي يريدها العملاء، كما أننا نوفر لكم أحدث الطرق والأساليب التي تساعد على تخزين الاثاث بشكل أحترافي، كل هذا بأسعار مميزة تتناسب مع جميع الفئات، مع توفير أقوى العروض الحصرية حتى يستفاد منها العملاء.
كما يجب علينا الاهتمام طريقة تغليف قطع العفش بصورة سليمة دون أن يسبب لها أي ضرر أو تلف، نتمكن من توصيل القطع بشكل آمن وسليم وإذا حدث أي مشكلة لهذه القطع علينا أن نتواصل مع هذه الشركة من خلال وسائل التواصل لحل المشاكل بشكل سريع وهذا يؤدي إلى ارضاء جميع الأشخاص.

أسعار شركة تخزين عفش بالرياض

أسعارنا مناسبة جدًا لجميع العملاء، ويتم تحديد سعر التخزين وفق عدة اعتبارات منها كمية العفش المخزن ومدة التخزين وأنواع العفش أيضًا والخدمات الإضافية التي تطلب بجانب خدمة التخزين، ولكن على كل حال فإن أسعارنا مميزة جدًا وهي أرخص سعر تخزين سوف تجده في السوق فلا تبحث كثيرًا وتهدر الوقت.

كما أننا نقدم الكثير من العروض والخصومات التي يمكن لأي عميل الاستفادة منها، فهناك عروض على الكميات وعلى مدة تخزين الأثاث، انتهز الفرصة الآن وتواصل معنا واطلع على خدماتنا المتنوعة وأسعارنا المميزة، وإذا كنت من عملائنا السابقين سوف تحصل على خصومات خاصة وخدمات مجانية.

نقل وتخزين الأثاث له طرقه الصحيحة والتي يجب اتباعها لتقديم خدمة مميزة والحفاظ على ممتلكات العملاء، شركة تخزين اثاث بالرياض تتبع أحدث طرق النقل والتخزين وتمتلك أكبر المستودعات في المملكة العربية السعودية والموزعة في أنحاء المملكة بشكل يضمن خدمة سكان المملكة بشكل سريع وأمن، تواصل معنا الآن ولا تتردد فممثلي خدمة العملاء في انتظار اتصالاتكم واستفساراتكم يسعدنا توصلكم معنا في أي وقت من اليوم، راحة العملاء وكسب ثقتهم هو هدفنا الأول الذي نسعى لتحقيقه بشتى الطرق.

مميزات شركة تخزين عفش بالرياض

  • تمتلك شركة تخزين عفش بالرياض خبراء متخصصين في مجال النقل وتخزين العفش بمنتهى الاحترافية.
  • كما لدينا مقومات وإمكانيات تساعد على تغليف المقتنيات بشكل فعال من خلال استخدام أفضل مواد الخام التي تساعد على حمايتها من العوامل التي تتعرض لها وينتج عنها نتائج سلبية تسبب ضرر لتلك الأغراض.
  • كذلك تمتلك مستودعات ذات أحجام مميزة تساعد على تخزين جميع أحجام القطع بمنتهى الدقة دون أن يسبب لها أي ضرر، كما أننا نمتلك مواد تساعد على إبادة الحشرات إذا تواجد بداخلها.
  • تسعى دائما على تطوير تلك الخدمات حتى يستفاد منها الأشخاص، مع توفير الخصومات والتخفيضات المذهلة وهذا يتم على مدار السنة، كما أننا نعمل على إرضاء جميع العملاء لتنفيذ المتطلبات
    تخزين عفش بالرياض

    في وقت قياسي وسريع.

  • نوفر لكم وسائل متعددة من التواصل منها الصفحة المتخصصة بهذه الشركة عبر الإنترنت أو خدمة العملاء التي متوفرة لدينا خلال 24 ساعة لتلقي الطلبات والمشاكل التي نتمكن من معالجتها بشكل أحترافي.

الكثير من الأحيان يضطر بعض الأشخاص إلى السفر لفترات طويلة من الزمن والقيام بترك المسكن الخاص بهم، وفي هذه الحالة قد يتعرض العفش الخاص به إلى التلف عند تركه في المنزل، ولهذا يجب أن يقوم الأفراد بالبحث عن الطريقة المناسبة للحفاظ على الأثاث، وذلك عن طريق التعاون مع واحدة من شركات نقل وتخزين العفش والتي تتميز أنها تمتلك عدد كبير من المخازن المخصصة لتخزين العفش والحفاظ عليه من كافة العوامل الخارجية التي قد يتعرض لها.

مميزات شركة تخزين عفش بالرياض

 

عمال شركة تخزين عفش بالرياض

يتميز عمال أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض يتميزون بالالتزام في تقديم الخدمة المقررة في المواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العملاء دون تأخير، كما أنهم مدربون على القيام بمهمتهم في وقت وجيز وبأعلى معدلات الأمان والدقة في التعامل مع كافة قطع العفش المختلفة
ولديهم خبرة كبيرة في تغليف العفش ومعرفة أي مواد التغليف تناسب العفش الموجود، بالإضافة إلى استخدام أحدث الطرق والأدوات والوسائل اللازمة لعملية فك العفش والأجهزة الكهربائية وتغليفها ونقلها وتخزينها.
يعد عمال أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض يتميزون كذلك بالأمانة في الحفاظ على متعلقات وممتلكات العملاء من الضياع أو التلف
كما أن هناك فرقًا متنوعة من النجارين للتعامل مع القطع الخشبية من العفش في فكها أو تركيبها
بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في فك وتركيب والأجهزة الكهربائية كمكيفات الهواء والغسالات الأوتوماتيكية وغيرها.

خدمات شركة تخزين عفش بالرياض

الخدمات التي تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض تتمثل في جميع عمليات فك الأثاث وتركيبه
حيث يقوم فريق الشركة بفك أثاث جميع الغرف وتغليفها بمواد التغليف اللازمة، كما تقوم الشركة بتقديم خدمات فك الأجهزة الكهربائية وتغليفها وتخزينها كما تقوم بإعادة تركيبها مرة أخرى
وتقوم كذلك بتغليف جميع الألواح الخشبية والزجاجية والمعدنية وتخزينها، بالإضافة إلى أدوات المطبخ والأواني والمستلزمات الكهربية وغيرها.
وتقدم الشركة خدماتها في رفع وتنزيل العفش باستخدام أحدث الأوناش ومعدات الرفع التي تساعد على رفع العفش أو إنزاله من الأدوار بأمان تام
تقدم الشركة خدمة نقل الأثاث من خلال أسطول ضخم من سيارات شحن العفش مجهزة لتقل العفش دون إحداث أي تلف به
أيضًا تقدم الشركة الخدمة الأهم وهي توفير مستودعات ومخازن لتخزين العفش بها لفترات متنوعة سواء طويلة أو قصيرة المدى بما يحافظ على العفش في أيدي أمينة.

أرخص شركة تخزين عفش بالرياض

لا تقلق أبدا عميلنا العزيز بشأن ارتفاع الأسعار فنحن أرخص شركة تخزين عفش بالرياض، فإذا كنت بحاجة إلى خدمات نقل وتخزين الأثاث الآمنة بسعر تنافسي ومخفض، فنحن الخيار الأمثل أمامك، حيث أننا أرخص شركة تخزين أثاث في الرياض تقدم خدمات احترافية جدا.
فنحن نعتمد على كافة الأساليب والوسائل التكنولوجية الحديثة في نقل الأثاث بأقصى درجات الأمان، وذلك بعض القيام بتغليفه جيدا بأفضل مواد التغليف لنوفر له مستوى حماية متميز، ومن ثم يتم نقله في سيارات نقل العفش والأثاث المجهزة ورصه بشكل احترافي في مخازننا المصممة على أعلى مستوى.

فنحن نقوم بتخزين الأثاث بجميع أنواعه في أماكن مخصصة خالية من الحشرات لأنها تخضع لعمليات تنظيف مستمرة لحماية الأثاث من الأتربة، كما أنها خالية من الرطوبة ومكيفة للحفاظ على الأثاث من درجات الحرارة العالية، وخاضعة لأنظمة أمن قوية.
لأننا نسعى دائمًا وأبدًا إلى توفير كافة سبل الراحة والأمان لعملائنا من أجل أن نحظى برضاهم التام وكسب ثقتهم الدائمة في أعمالنا، قررنا تخفيض أسعار جميع خدماتنا من نقل أثاث وفك وتغليف وتخزين إلى أقل سعر في الأسواق وبالمقارنة مع مثيلاتنا من الشركات الأخرى، ليس هذا وحسب بل قمنا بتقديم أقوى العروض والخصومات الموسمية.

هذا بخلاف ما نقوم به من إبرام العقود حسب ما يطلبه العميل من مدة معينة والتي تضمن حقوق الطرفين (الشركة والعميل)، فضلًا عن تحمل الشركة كامل المسئولية والتكاليف المادية في حالة حدوث أي خسائر للأثاث.

 

خطوات شركة تخزين عفش بالرياض

للشركة إستراتيجية معينة في تنفيذ عملياتها سواء كانت تخزين أو تسليم العفش لأصحابه أو خدمات أخرى، تقوم بها من خلال إتباع عدة خطوات مدروسة بإحكام ودقة، تتمثل فيما يلي:

  • بمجرد اتصال العميل بنا وحجز خدمة التخزين، نرسل على الفور مندوبنا الخاص بمعاينة وفحص العفش المطلوب تخزينه، ورصد حالته وكميته وحجمه،
  • ثم تقوم إدارة الشركة بتحديد موعد مع العميل لتوثيق عقد يحمي حقوق كلًا من الطرفين، ويضمن للعميل سلامة عفشه دون أي تلفيات وخسائر.
  • نرسل إلى المنزل نخبة من النجارين وفني الفك والتركيب، لفك العفش بالكامل وتغليفه بالطريقة المناسبة.
  • توفر الشركة كل ما تحتاج إليه عملية نقل العفش والتخزين، من أوناش كهربائية خاصة لرفع وتنزيل العفش من أعلى الأدوار إلى العربات.
  • تقوم الشركة بعد ذلك بتوفير عدد من العربات والشاحنات المخصصة لنقل العفش إلى المخازن، تكن هذه العربات مزودة بصناديق مغلقة لحماية العفش أثناء نقله.
  • عند وصول العفش إلى المخزن، يقوم بتنزيله ورصه داخل المخزن فريق عمل من أفضل الفنيين والعمالة المحترفة، يبدئون برص الأحجام الكبيرة أولًا ثم الصغيرة بطريقة جانبية على مستوى يعلو الأرض قليلًا.

شركات تخزين عفش بالرياض

تعتمد شركتنا على أحدث الأساليب والطرق التي تساعد في نقل القطع، نتمكن من إنجاز هذا العمل في أسرع وقت ممكن مع توفير التخفيضات المذلة والخصومات التي تصل لنسب فعالة مع تقديم شهادات ضمان لحماية القطع التي نقدمها للعميل وكذلك نقدم لكم الدعم الكامل على كافة الخدمات التي نقدمها لكم بشكل فوري ومباشر، كل هذا بسعر مميز.

تقدم شركة تخزين عفش بالرياض مجموعة من الخدمات التي تتميز بمستوى عالي من الجودة كما أنها تمتلك قدرات وإمكانيات عالية تساعد على تنفيذ عملية تخزين العفش دون حدوث أي تكسير أو تجريح كما أنها تستخدم سيارات شحن مجهزة ومتطورة لنقل الأثاث وكذلك نستعين بأفضل السائقين الذين لديهم خبرة عالية في القيادة السيارات ذات أحجام كبيرة لكي تتحمل الأوزان الثقيلة من قطع العف حيث نقوم بتنظيم هذه القطع بداخلها بطريقة فعالة واحترافية لذلك يكون لدينا قدرة عالية في توصيل قطع العفش بشكل آمن وسليم دون حدوث أي تكسير أو تلف لهذه القطع.

شركات تخزين الاثاث بالرياض

تمتلك شركات تخزين الاثاث بالرياض أكبر وأفضل مستودعات تخزين أثاث بالمملكة فهي تتبع في تجهيزها معايير عالمية عالية الدقة لكي تحفظ العفش لأطول فترة ممكنة، تقدم شركات تخزين الأثاث خدمات متنوعة للجمهور تجعل التخزين من أسهل الأمور بعد أن كان أمرا شاقا على العملاء قديما ومن هذه الخدمات التي تتفوق بها شركتنا على الجميع هذا بالإضافة إلى أن خدمتنا تتميز بالآتي:

  •  تغليف الأثاث وتنظيفه وتهويته طوال فترة التخزين.
  •  توفير عمال ناقلين للأثاث بالعدد الكافي لنقل أثاث منزل بالكامل خلال ساعات.
  •  كذلك توفير السيارات الناقلة بأحجام ضخمة ومواصفات عالميه.
  •  حماية وحفظ جميع قطع الأثاث الكبيرة منها والصغيرة لحين استردادها من الشركة.
  •  أنها تسمح بتخزين العفش لأطول فترة ممكنة قد لا تقبل بها أي شركة أخرى.
  •  أنها توفر مجموعة من الخدمات الإضافية بجانب التخزين مثل نقل الأثاث وتهويته وتنظيفه يوميا.
  •  كذلك تحدد أقل قيمة أسعار إيجار المستودعات بالمملكة وهذا ما يجعل الجميع يقبل عليها دون قلق من طول مدة التخزين.
  •  أنها مسئوله مسئوليه كاملة عن أي توابع تحدث بالأثاث أثناء التخزين وهذه ميزة لا تجدها في الكثير من الشركات.
  •  كذلك لا تترك أي عميل يقع في دائرة الانتظار بل تلبى طلبه فور اتصاله فهي تمتلك إمكانيات ضخمة قادرة على تلبية جميع الطلبات في آن واحد.

 

شركات تخزين عفش بالرياض

شركة نقل وتخزين عفش بالرياض

شركة تخزين الاثاث بالرياض تقدم لكم أحسن خدمة تخزين ونقل عفش يتم تأديتها على يد أمهر العمال ومن خلال أحدث أنواع السيارات وأكبر المخازن المجهزة بأفضل صورة لاحتواء الأثاث لأطول فتره ممكنه دون أن يصيبه أي ضرر، وتحرص الشركة دائما على أن تكون كل هذه الخدمات بأسعار رخيصة ومناسبة.

تمتلك شركة تخزين عفش بالرياض مجموعة من المعايير والمقومات التي تميز شركتنا عن الشركات الأخرى وهي كالتالي:

  •  تعتمد شركتنا على العديد من الإمكانيات إذا كانت مالية أو بشرية التي تساعد على تنفيذ عملية النقل في أسرع وقت ممكن وبأقل تكاليف تتناسب مع جميع الفئات.
  •  كما أننا نوفر لكم العديد من الأدوات والوسائل التي تساعد في فك وتركيب القطع حتى تسهل عملية التغليف بشكل فعال لكي نتمكن من حماية قطع العفش.
  •  كذلك نقدم لكم أسرع خدمات نقل عفش وهي مجهزة بأحدث الموديلات وبأحجام مختلفة تكون مناسبة لجميع أحجام العفش، كل هذا بسعر رخيص مناسب مع جميع العملاء التي تتعامل معنا.
  •  من مميزات الشركة أنها توفر أفضل خدمة لتواصل العميل معنا عن طريق خدمة العملاء لتلقي كافة الطلبات المراد تنفيذها ومعالجة المشاكل إذا حدث أي تلف للقطعة أثناء عملية توصيل القطع.

مستودعات تخزين عفش بالرياض

تعتمد شركة تخزين عفش بالرياض على مستودعات عالية الجودة ذات أحجام مختلفة حيث تتمتع بمواصفات رائعة لن تجدها في شركات أخرى ولذلك لدينا كاميرات مراقبة تساعد على متابعة ما يحدث بداخله على مدار 24 ساعة كما أننا نوفر لكم أقوى العروض والخصومات التي تصل لنسب رائعة يمكن لجميع العملاء الأستفادة منها، تتميز هذه المستودعات بمجموعة من المميزات الفعالة التي يمكن توضيحها من خلال النقاط التالية وهي كالتالي:

  • تتمتع المستودعات بمواصفات جذابة تميزها عن غيرها من المستودعات الأخرى، وهي مقدمة بأعلى طراز من حيث الشكل وأيضا متوفرة بمعايير جودة عالمية.
  • كما أننا نتمكن من تصميم مستودعات التخزين من خلال استخدام مجموعة من المعايير والقياسات العالمية.
  • أما بالنسبة لمساحة مستودع تخزين العفش بمدينة الرياض قد تصل لمساحات كبيرة حتى تشمل جميع الأقسام التي تضم مختلف أنواع المقتنيات، حيث يتمتع كل قسم بتجهيزاته الخاصة لكي تتناسب مع محتوياته.
  • كذلك نتمكن من تأمين المستودع بشكل كامل إذا كانت من عمليات الحرائق أو السرقة عن طريق استخدام كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار التي تساعد في الكشف عن الحرائق التي تحدث.
  • قد نوفر لكم أفضل مواد العزل الحراري وهي مسؤولة عن حماية المستودع من درجات الحرارة العالية أو العزل المائي الذي يحمي الأرضيات من عوامل الرطوبة.

مستودعات تخزين عفش بالرياض

 

خصائص مستودعات تخزين الأثاث

لأن شركة تخزين اثاث الرياض من أفضل شركات التخزين الموجودة في المملكة العربية السعودية بل رواد المجال، قمنا بتوفير بعض المواصفات القياسية والعالمية في مخازننا لضمان سلامة الأثاث لأطول مدة كي نلبي رغبة عملائنا على أفضل مستوى من الدقة والإتقان، من أهم هذه المواصفات التي نوفرها ما يلي:

  • تتميز مخازن ومستودعات الشركة باحتوائها على الكثير من منافذ التهوية، فهي من أهم عوامل سلامة العفش وعدم تلفه.
  • قمنا بتصميم أرضية خاصة لوضع الأثاث عليها تعلو مستوى الأرض قليلًا لضمان عدم وصول الماء والرطوبة إلى الأثاث خاصة القطع الخشبية.
  • نعمل على عزل أسطح المخازن بأفضل المواد العازلة لمنع تسريب مياه الأمطار إلى داخل المخزن مما يؤدي إلى تلف الأثاث وخسارته.
  • قمنا ببناء المستودعات والمخازن مقسمة من الداخل إلى غرف ذات مساحة كبيرة تكفي لأثاث المنزل وكافة الأغراض، لضمان خصوصية كل عميل عن غيره.
  • مخازننا مؤمنة بشكل كامل من الداخل والخارج بأحدث كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار العالمية، لمراقبة ما يدور في المخزن صوت وصورة ومنع حوادث السرقة والحرائق.
  • يمكنكم التواصل معنا على أرقامنا المعلنة طوال اليوم على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع، كما يمكنكم التواصل معنا إلكترونيًا من خلال تطبيقات الهواتف النقالة، أو راسلونا على الواتساب محددين ما ترغبون به من خدمات مع إرفاق العنوان المراد زيارته، نرسل إليكم فريق العمل وشاحنات النقل وكل ما يلزم عملية التخزين.

شركة تغليف عفش بالرياض

تقدم شركة تغليف عفش بالرياض عملية تغليف العفش وهي تعتبر من أهم الطرق المتبعة التي تساعد على حماية القطع من حدوث لها أي خدش أو كسر أثناء عملية الأنتقال من مكان إلى آخر، كما أننا لدينا أنواع متعددة من المواد الخام المسؤولة عن تغليف القطع منها الورق المقوى والكراتين وغيرها من المواد حتى يختار العميل ما يناسب القطعة المراد تغليفها، كما أنها تحافظ على تلك القطع من عوامل الصدأ والتلف.

تغليف الاثاث للنقل

سنوضح لكم في هذه النقطة أهم الخطوات المتبعة لتغليف قطع الأثاث وهي متوفرة لدى شركة تخزين عفش بالرياض وهي كالتالي:

  •  نقوم بتحديد الخامة التي تستخدم في تغليف قطع العفش بطريقة احترافية ومحكمة، حيث يوجد أنواع متعددة من الخامات حتى يتم اختيارالمادة الخام المناسبة لأي قطعة.
  •  كما نتمكن من تغليف القطع الخشبية عن طريق نجار محترف يقوم بفكها بشكل أحترافي، ثم نقوم بتغليفها عن طريق استخدام الخامة المناسبة حتى لا تتعرض للكسر أثناء عملية الشحن.
  •  كذلك نقوم بتوفير أفضل الخامات التي تتناسب مع تغليف المرايات وألواح الزجاج منها الفلين المرن الذي يستخدم بتغليف هذه القطع بجميع الاتجاهات.
  •  نوفر لكم صناديق مختلفة الأحجام حتى تتناسب مع أحجام القطع حيث يوجد صناديق من الكرتون المقوى المبطنة من الداخل حيث يتم وضع ألواح من الفلين للمحافظة على الانتيكات والتحف.
  •  نتمكن من تغليف وتعبئة أدوات المطبخ حتى تساعد في المحافظة عليها من الكسر أو الخدش الذي يحدث لها.

شركة تغليف عفش بالرياض

رول تغليف الاثاث

  • توفر شركة تخزين عفش بالرياض افضل انواع الرولات التي تستخدم في تغليف قطع الأثاث والطلبيات حيث نتمكن من توفير الحماية الكاملة لها.
  • نتمكن من توفير اللفة الواحدة التي تتناسب مع القطعة المراد تغليفها.
  • كما أنها تعتبر من أفضل المواد التي تساعد في المحافظة على المقتنيات من التلفيات التي تحدث لها، وهي تتناسب مع تغليف التحف.

بلاستيك تغليف الاثاث

يستخدم البلاستيك في تغليف الأجهزة الكهربائية وأيضا القطع القابلة للكسر مثل أدوات المطبخ أو النجف الكريستال، كما يوجد استخدام التغليف المطاطي الناعم الذي يستخدم في تغليف شنط القماش والمراتب حتى نتمكن من المحافظة عليها من الاتساخ، كذلك نتمكن من استخدام أكياس البلاستيك الذي يساعد في تجميع وتخزين البطاطين بمنتهى الدقة والأحترافية.

نايلون تغليف عفش

نتمكن من توفير نايلون الذي يساعد على تغليف القطع بمنتهى الدقة والأحترافية حتى نتمكن من حمايتها من عوامل الكسر أو الخدش الذي يحدث أثناء فترة التوصيل للمكان الذي يريده العميل، كما يوجد الأشرطة اللاصقة التي تساعد في حماية الاثاث من العوامل الخارجية، كذلك نتمكن من تغليف الأجهزة الكهربائية حيث يتم تغليفها بطبقة من الفقاعات حتى نتمكن من حمايتها من التجريح، يتم حمايتها بشكل كامل.

الأساليب المستخدمة في عملية تخزين الأثاث

يقوم فريق العمل بفك جميع قطع الأثاث التي تحتاج إلى فكها قبل النقل، وذلك لتوفير مساحات كبيرة داخل سيارات النقل وداخل المخازن الأثاث أثناء التخزين لكي لا تأخذ جزء كبير أثناء عملية التخزين.
بعد فك جميع قطع الأثاث يقوم أحد العمال بتنظيف القطع من الخارج للتخلص من الغبار المتراكم والتأكد من عدم وجود حشرات بالداخل حتى لا تتعايش داخل الأثاث أثناء عملية التخزين مثل النمل الأبيض والسوس والبق، فيجب التخلص منها قبل التخزين لان برغم صغر حجم تلك الحشرات ويصعب العثور عليها ولكنها أكثر الحشرات خطر على الأثاث.

بعد الانتهاء من التنظيف يتم تعقيم جميع قطع الأثاث قبل تغليفها ورش مبيدات حشرية المناسبة للتأكد من عدم وجود أي حشرات داخل الأثاث.
يقوم فريق العمل بعملية التغليف والتعامل مع كل قطعة بالطريقة الخاصة بها فبعض القطع تحتاج إلى استخدام الورق المقوي لمنع حدوث احتكاك بها يعرضها للتلف، كما يستخدم الفلين في تغليف الأجهزة الكهربائية لضمان سلامته أثناء النقل والتخزين.
وبالنهاية يتم وضع الأثاث داخل المخازن المجهزة بعيداً عن أشعة الشمس ويوجد بداخلها تهوية ووضع قطع الأثاث الخشبي على طبالي لمنع وصول الرطوبة، أما الأجهزة الكهربائية يتم صب مقاعد من الأسمنت لوضع الأجهزة لمنع وصول الرطوبة لها.
نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم جميع المعلومات التي تخص نقل وتخزين الأثاث، ونرجو أن يكون المقال أفادكم وحاذ على إعجابكم وتم الاستفادة من جميع المعلومات.

معايير سلامة وجودة مخازن ومستودعات التخزين

هناك عدة معايير لابد أن تتوافر في أماكن تخزين العفش بمختلف أنواعه وكمياته وأحجامه، وذلك لضمان سلامته وعدم تلفه مع مرور الوقت، أيضًا من أجل حمايته من السرقة والحرائق متعددة الأسباب، من هذه المعايير ما يلي:

  • أن يكون المكان جيد التهوية، متعدد النوافذ، وعلى ارتفاع عالي من الأرضية.
  • أن يكون المخزن مزود بكاميرات المراقبة الصغيرة، يتم تركيبها في الزوايا وأعلى الأماكن لرصد ما يحدث بالصوت والصورة.
  • تأمين المخزن بطفايات الحريق الفعالة لسرعة إنقاذ الموقف عند نشوب أي حريق.
  • أن يتم رش المخزن بالكامل بأفضل المبيدات الحشرية لضمان إبادة أي حشرات وقوارض بالمكان، مع إمكانية المتابعة الدورية السنوية.

شروط استلام العفش وتخزينه

قبل أن تستلم الشركة أي قطعة أو جهاز من عفش العميل، تقوم بإثبات ما لديها من عوامل ومقومات لحماية هذا العفش حتى موعد الاستلام، وهذا يعتبر دليل كاف على مصداقية الشركة، حيث تقدم للعميل لائحة بمعايير وشروط السلامة والجودة المتوفرة في مخازنها، وهي كالآتي:

  • مخازن الشركة مبنية على مساحة واسعة تكفي لاستلام وتخزين أكبر كميات من عفش المنازل والشركات وغيرهم.
  • جميع أسطح مخازننا معزولة تمامًا بشكل احترافي عن الماء والحرارة، وذلك لضمان عدم تسريب مياه الأمطار إلى العفش وإتلافه، أيضًا عدم وصول درجات الحرارة المرتفعة التي تساهم في خسارة العفش.
  • مستودعاتنا مبنية بطريقة مقسمة من الداخل إلى غرف عديدة لضمان خصوصية كل عميل ومقتنياته.
  • تمتاز مخازننا بكثرة النوافذ ومصادر التهوية لسلامة العفش.
  • نقوم برص العفش وتخزينه على أرضية تفوق مستوى الأرض قليلًا لعدم وصول الماء إليها والرطوبة.
  • نقوم برش أفضل وأجود المبيدات الحشرية قبل عملية التخزين لإبادة أي نوع من الحشرات والقوارض.
  • مستودعاتنا مؤمنة داخليًا وخارجيًا بأحدث أنظمة الإنذار العالمية وكاميرات المراقبة التي تقوم بتسجيل الأحداث صوت وصورة بأعلى دقة وإتقان.
  • مستودعاتنا مزودة بالعديد من طفايات الحريق لإنقاذ أي حادثة حريق قبل نشوبها..

تخزين عفش بالرياض

 

أسئلة شائعة

ما هي خدمة شركة تخزين؟

ليست خدمة التخزين فقط هي من نقوم بتقديمها على أكمل وجه بل أننا نقدم أفضل خدمة نقل أثاث على الإطلاق
سواء عند النقل للمستودعات أو عند الخروج منها بالأثاث وتتميز السيارات الخاصة بشركتنا بالآتي:

  • أنها سيارات مجهزة على أكمل وجه لنقل الأثاث ومصنعة خصيصا لأداء تلك الخدمة.
  • أن جميعها من الموديلات الحديثة المزودة بأحدث الإمكانيات منها أنها عالية الثابت حتى عند السير على طرق متعرجة.
  • كذلك منها أحجام مختلفة وذلك لاستخدام الضخمة في نقل كميات كبيرة من الأثاث على مره واحده، ومنها الصغيرة التي نحتاج إليها عند الدخول بشوارع ضيقه يوجد بها المنزل المراد نقل الأثاث الموجود به.
  • كذلك زودناها بأمهر السائقين المحترفين الذين على داريه كاملة بكيفية قيادة مثل هذه السيارات الحديثة ويعملون جميع الطرق السريعة وممهدة للسير بالرياض.
  • أننا لدينا عدد كبير من السيارات لتلبية كل الطلبات وجميعها عالية الأداء.
  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال تويتر أو انستجرام، أو من خلال رقم الشركة : 0534547049

كيفية تخزين الشركة للعفش بالرياض بالمستودعات؟

  • تقوم الشركة بالعمل من خلال نظام تم وضعه على أيدي خبراء في مجال التخزين، وتتمثل في الآتي:
  • يقوم العميل بالتواصل مع الشركة بإحدى طرق التواصل المتاحة.
  • بعد ذلك يتم إخبار العميل بكل ما يريد وبجميع خدمات وأنظمة الشركة المتعلقة بطلبه.
  • ثم يتم إرسال الفريق المتخصص ومعه السيارات الكافية لنقل العفش والأثاث.
  • وبمجرد وصول الفريق يقوم بالدخول إلى مكان العميل وفك جميع قطع الأثاث والعفش المراد تخزينها.
  • وبعد ذلك يتم وضعها داخل سيارات الشركة والاتجاه بها إلى أماكن مستودعات تخزين الخاصة بنا.
  • بعد الوصول يقوم الفريق المختص برص العفش داخل المستودعات بالطريقة الصحيحة التي تتناسب معه.
  • وأخيرا يقوم العميل بالنظر على عفشه وأثاثه ويتأكد بنفسه من أن المستودعات مؤمنة تماما.

لماذا تختار شركتنا لتخزين العفش؟

تعتبر شركتنا الرائدة في مجال تخزين الأثاث وعفش المنازل، لما توفره من مخازن ومستودعات مصممة خصيصًا وفقًا لمواصفات العمل القياسية، فضلًا عن تعددها في كافة الأنحاء، وذلك كي تغطي احتياجات عملائنا في أي مكان وفي أي وقت، نحن متواجدين معكن أينما كنتم على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع، اتصلوا بنا على أرقامنا أو راسلونا عبر الواتساب، ستجدون ما يسركم من خدمات وعروض وتخفيضات، متمثلة فيما يلي:

  •  نقوم بنقل العفش من المنزل أو المكان المحدد إلى مخازن الشركة.
  •  نقوم بفك وتغليف أي كميات وأحجام من الأثاث المطلوب تخزينه بعناية فائقة.
  •  نوفر للعميل شاحنات نقل الأثاث لتجنب تعرضه للسرقة أثناء الطريق، داخل صناديق مغلقة لعزله عن الأتربة والغبار.
  •  نوفر الأوناش الكهربائية التي تقوم برفع وتنزيل الأثاث من أعلى الأدوار إلى عربات التوصيل.
  •  نقوم بتخزين مختلف أنواع الأثاث من قطع خشبية ومعدنية وزجاجية ومفروشات ومقتنيات، وكل ما يود العميل الاحتفاظ به بعيدًا.

 

 

خدمات الشركة أيضًا

التعليقات مغلقة.