Take a fresh look at your lifestyle.

شركة تنظيف شقق الدمام لجميع خدمات التنظيف الشامل

0

شركة تنظيف شقق الدمام تُعد شركة الصرح جروب من أفضل الشركات التي تقدم خدمات النظافة المنزلية للشقق أو الفلل أو القصور أو المساجد أو المدارس وجميع المؤسسات العامة والخاصة، ففي حالة الرغبة في طلب خدمة نظافة منزلية لا تتردد في طلب شركة تنظيف شقق الدمام فالشركة لديها فريق عمل مميز يمكنه تقديم كافة الخدمات في أقصر مدة ممكنة، ويستخدم أفضل التقنيات في عملية التنظيف، كما تحرص الشركة على تقديم خدماتها بأقل الأسعار بالمقارنة بغيرها من الشركات المنافسة، وتقدم أيضًا العروض المميزة لجميع عملاء الشركة.

شركة تنظيف شقق الدمام

شركة تنظيف شقق الدمام
شركة تنظيف شقق الدمام

يوجد العديد من الشركات التي تقدم خدمة تنظيف الشقق في الدمام، لكن يجب على العميل أن يقوم بالاستعلام عن أفضل الشركات التي توفر له أفضل خدمة بأقل سعر، لن تجد أفضل من شركة الصرح جروب، حيث تمتلك فريق عمل ذو خبرة كبيرة بأعمال التنظيف، كما تستخدم أفضل أنواع المنظفات الصديقة للبيئة والآمنة تمامًا على صحة الأفراد، كما تتبع أفضل الأساليب في إنجاز المهام، مما يساعدها على توفير أعلى مستوى من جودة الخدمات للعملاء.

افضل شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف شقق الدمام الصرح جروب هي أفضل الشركات التي توفر لك خدمات النظافة المنزلية، ويعود ذلك إلى عدد من العوامل أهمها ما يلي:

  • تستخدم الشركة أفضل أنوع المساحيق الفعالة والآمنة في ذات الوقت، وجميعها مُصرَّح بها من وزارة الصحة العالمية.
  • تقدم الشركة أفضل خدمات النظافة للمنازل والفلل والقصور والمساجد والمدارس وجميع المؤسسات العامة والخاصة.
  • توفر خدمات نظافة شاملة مثل تنظيف المكيفات والسجاد والموكيت والمفروشات والستائر والمطابخ والحمامات والخزانات والأرضيات وغيرها.
  • توفر خدمات التعقيم لجميع أركان المنزل باستخدام أجود أنواع المعقمات.
  • تمتلك الشركة فريق عمل مميز لديه خبرة كبيرة في مجال خدمات النظافة المنزلية.
  • تتبع الشركة أحدث الأساليب والتقنيات في عمليات التنظيف.
  • تستخدم تقنية التنظيف بالبخار القادرة على إزالة أصعب الأوساخ بفاعلية كبيرة، كما تساعد على تعقيم المفروشات والأرضيات وتخليصها من أي حشرات أو جراثيم.

أقرأ المزيد: تنظيف منازل نجران 0534547049

شركة تنظيف شقق الدمام مع الضمان

تحرص الصرح جروب باعتبارها شركة تنظيف شقق الدمام على توفير الضمانات الشاملة للعملاء على جميع خدمات النظافة المقدمة لهم، وتكون هذه الضمانات طويلة المدى، فيمكن للعميل الرجوع إلى الشركة في حالة حدوث أي مشكلة خلال فترة الضمان، حيث تتعهد الشركة بالحفاظ على الأقمشة والألوان من التلف والبهتان.

اسعار شركات تنظيف المنازل بالدمام

يرغب العديد من العملاء في معرفة أسعار الخدمات المقدمة من شركة الصرح جروب، حيث نقدم لك أرخص سعر للخدمة بأعلى جودة ممكنة، ولكن قد يختلف السعر النهائي للخدمة من عميل إلى آخر تبعًا للعوامل التالية:

  • مساحة المكان المراد تنظيفه، فكلما زادت مساحة المكان زاد السعر النهائي للخدمة.
  • نوع الأثاث المراد تنظيفه.
  • عدد قطع السجاد والموكيت الموجودة في المكان.
  • عدد الستائر والكنب والمجالس.
  • نوع الأرضيات سيراميك أو بورسيلين أو باركيه أو غير ذلك.
  • نوع الخدمات المراد الحصول عليها من شركة التنظيف.
  • عدد العمالة المطلوبة لإنجاز المهام.

أقرأ المزيد: شركة تنظيف منازل في الدمام

اهم مميزات شركة الصرح جروب افضل شركة تنظيف شقق الدمام

تتميز شركة تنظيف شقق الدمام بالعديد من المزايا التي تجعلها متصدرة جميع الشركات المنافسة، ومن أبرز هذه المزايا ما يلي:

  • تتسم الشركة بالمصداقية والأمانة مع جميع العملاء.
  • تمتلك الشركة شهرة واسعة وخبرة كبيرة في مجال خدمات النظافة المنزلية.
  • تلتزم الشركة بتسليم الأعمال في المواعيد المحددة مع العملاء دون أي تأخير.
  • تحرص الشركة على تقديم الدورات التدريبية للعاملين بها، لتنمية مهاراتهم وقدراتهم على التعامل مع أصعب المواقف، ومساعدتهم على مواكبة التطور التكنولوجي في استخدام معدات التنظيف.
  • توفر الشركة الضمانات الشاملة طويلة المدى للعملاء على جميع الخدمات المقدمة لهم.
  • تتعهد الشركة بالحفاظ على الأقمشة والألوان من التلف أو البهتان.
  • تمتلك الشركة خدمة عملاء مميزة تحرص دائمًا على سرعة الاستجابة للعملاء وتلبية طلباتهم في أي وقت خلال اليوم.
  • أسعار الشركة تنافسية، فيتم تحميل العميل سعر التكلفة مضافًا إليه هامش ربح بسيط للشركة.

اهمية الاستعانة بشركة تنظيف منازل في الدمام

يمكنك تحقيق العديد من الفوائد في حالة طلب شركة تنظيف شقق الدمام وتتمثل أبرز هذه الفوائد فيما يلي:

  • الحماية من انتشار الحشرات في الأماكن التي تسبب الأرق والذعر لسكان المنزل.
  • منح سكان المنزل الراحة النفسية والشعور بالاسترخاء بسبب نظافة المكان التي توفرها لكم شركتنا.
  • عدم الإحراج أمام الضيوف من اتساخ المنزل أو تسرب الحشرات بداخله.
  • توفير الوقت والجهد اللازم للقيام بأعمال نظافة المنزل.
  • حماية صحة الأفراد من الإصابة بالأمراض.

أقرأ المزيد: عمال تنظيف منازل الدمام 0534547049

ارخص شركة تنظيف شقق الدمام وافضل  خصم على الخدمة

إذا كنت تبحث على أقل سعر وأجود خدمة فلن تجد أفضل من شركة الصرح جروب للخدمات المنزلية لكونها أفضل شركة تنظيف شقق الدمام والرياض بأكملها، فالشركة توفر لكم الخدمات بأعلى مستوى من الجودة، مع الحرص على توفير الخدمة بأقل تكلفة ممكنة، فالشركة تحاول تحقيق هامش ربح مناسب دون تحميل العميل تكاليف باهظة، ولا يؤثر ذلك على جودة مواد النظافة المستخدمة أو المعدات والأجهزة المتطورة التي تستخدمها شركتنا.

اهم الخدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف شقق الدمام

تقدم شركة تنظيف شقق الدمام العديد من خدمات النظافة سواء للشقق أو الفلل أو الشركات أو المدارس أو المساجد وغيرها، وسنتعرف فيما يلي على أبرز الخدمات التي تقدمها الصرح جروب بشي من التفصيل:

خدمة تنظيف المنازل

شركة تنظيف منازل وشقق حي الجوهرة تقدم خدمات شاملة لتنظيف المنازل، حيث يتم تنظيف واجهة المنزل والسلالم، والشقق وجميع الطوابق، ويتم استخدام منظفات ذات جودة عالية، كما يتم تعقيم جميع أركان المنزل، للتخلص نهائيًا من أي حشرات أو جراثيم للحفاظ على صحة سكان المنزل.

خدمة تنظيف الفلل

تحتاج الفلل إلى عملية نظافة خاصة بسبب كبر مساحة المكان وتعدد الخدمات المطلوب تنفيذها، شركة تنظيف شقق الدمام تقدم لكم خدمة تنظيف الفلل باحترافية كبيرة، فالعمالة لدينا تتبع استراتيجية تقسيم المهام التي تساعدها على إنجاز الأعمال في أقصر مدة ممكنة وبأعلى مستوى من الجودة، فيتم تنظيف جميع الغرف والمطابخ والحمامات، كما يتم تنظيف المسبح وحديقة الفيلا، ويتم تنظيف المفروشات والسجاد والموكيت باستخدام آلية التنظيف بالبخار، كما يتم تنظيف واجهة الفيلا والأحواش.

خدمة تنظيف الموكيت والسجاد

تستخدم شركة تنظيف منازل حي الريان أفضل المنظفات والمعقمات في تنظيف الموكيت والسجاد، كما تتبع خاصية التنظيف بالبخار القادرة على إزالة أصعب الأوساخ، فنحن نعلم مدى صعوبة مهمة تنظيف الموكيت على ربة المنزل، حيث أنه ثقيل الوزن ولا يمكن رفعه بسهولة، فلا تتردي في طلب خدمة تنظيف الموكيت من الصرح جروب.

خدمة تنظيف خزانات

تقدم شركة تنظيف شقق الدمام خدمة تنظيف جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية، فنظافة الخزانات تُعد من الأمور المهمة التي يجب الحرص عليها باستمرار، لضمان الحصول على مياه نقية صالحة للشرب والاستخدامات الأخرى، يقوم فريق العمل لدينا بغسل الخزان من الداخل والخارج للتخلص من أي شوائب عالقة، كما يتم تعقيمه جيدًا للتخلص من أي فطريات أو جراثيم.

خدمة تنظيف مكيفات

تمتلك شركة تنظيف شقق الدمام فريق مميز من الفنيين والعمال المتخصصين في تقديم خدمة تنظيف المكيفات، حيث يتم الكشف على المكيف وتنظيف جميع أجزائه الداخلية والخارجية، ويتم استخدام مواد نظافة آمنة لا تسبب أي ضرر للمكيف، وبعد الانتهاء من تنظيفه يتم تعقيمه جيدًا، ويحرص فريق العمل على عمل صيانة دورية للمكيف للتأكد من عمله بكفاءة.

خدمة التنظيف بالبخار 

تقدم شركتنا افضل تنظيف شقق حي الروضة، وذلك بفضل اعتمادها على تقنية التنظيف بالبخار التي تساعد على القضاء على أصعب البقع والتخلص من الجراثيم والفطريات، وهي تقنية آمنة على المفروشات تمامًا، فلا تسبب أي ضرر  لأنسجة القماش أو ألوانه، يستخدم التنظيف بالبخار في تنظيف الموكيت والسجاد والكنب والمجالس والأرضيات والستائر وجميع المفروشات.

خدمة تنظيف المجالس

تقدم شركة تنظيف شقق الدمام خدمة تنظيف المجالس باحترافية كبيرة، فهي من أكثر الأشياء التي تحرص ربة المنزل على بقائها نظيفة باستمرار، حيث يُعد مكان استقبال الضيوف عنوان لنظافة المنزل، فريق العمل لدينا يمتلك الخبرة ودراية بأنواع الأقمشة والمنظفات والمعقمات المناسبة لها، فلا يسبب أي ضرر بالأقمشة أو الألوان، وتتعهد الشركة بالحفاظ على المجالس من الكرمشة أو البهتان، ويتم تعقيم المجالس باستخدام أجود أنواع المعقمات لضمان خلوها من أي جراثيم أو فطريات عالقة بها.

خدمة تنظيف المدارس

تُعد شركتنا ارخص شركة تنظيف مدارس بالدمام، لدينا فريق عمل متخصص في تنظيف المدارس، حيث يتم تنظيف جميع الأدوار والسلالم والفصول والأحواش، كما يتم تنظيف الطاولات والمراوح والمقاعد والحمامات، ويتم تعقيم المدرسة بالكامل، للقضاء على أي حشرات أو جراثيم للحفاظ على صحة الطلاب وجميع العاملين بالمدرسة.

خدمة تنظيف مساجد

تقدم شركة تنظيف وتعقيم مساجد بالدمام أفضل خدمات النظافة للمساجد، حيث تُعد المساجد من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى نظافة مستمرة، بسبب كثرة تردد المصلّين عليها في جميع الأوقات من اليوم، وفريق العمل لدينا قادر على تقديم جميع المهام الخاصة بتنظيف المسجد، حيث يتم تنظيف المنابر والمراوح والموكيت والحمامات والأرضيات والجدران والأسقف، كما يتم تعقيم جميع أركان المسجد لحماية المصلّين من انتقال أي عدوى فيما بينهم والتخلص من الحشرات والجراثيم بشكل نهائي.

خدمة تنظيف الأثاث

توفر شركة تنظيف شقق الدمام خدمة تنظيف جميع أنواع الأثاث من كنب وصالونات وأنتريهات، مع التعهد بعدم تعرضه لأي تلف أو بهتان، كما يتم تلميع الأثاث وتعقيمه جيدًا لضمان تخليصه من أي حشرات أو جراثيم عالقة به، مما يساعد على الحفاظ على صحة أفراد المنزل.

خدمة تنظيف كنب

يوجد أنواع عديدة من الكنب سواء الجلد أو الشمواه أو المخمل، وشركة الصرح جروب يمكنها تنظيف جميع أنواع الكنب، حيث يعلم فريق العمل مواد النظافة الخاصة بكل نوع، ويتم تنظيف الكنب بالاعتماد على آلية التنظيف بالبخار التي يمكنها إزالة أصعب البقع مع الحفاظ على أقمشة الكنب من التلف أو البهتان.

عمالة شركة تنظيف شقق الدمام

كفاءة العمالة هي أهم عوامل نجاح أي شركة، لذا تحرص شركتنا على اختيار فريق العمل بعناية لكي تظل أهم شركة تنظيف شقق الدمام وأهم ما يميز عمال شركتنا ما يلي:

  • فريق العمل مؤهل ومدرب على تحقيق أعلى مستوى من النتائج التي ينشدها العملاء.
  • يستطيع فريق العمل إنجاز المهام بدقة كبيرة في أقل مدة ممكنة.
  • تحرص الشركة على تدريب العمالة لديها على استخدام الأساليب والتقنيات المتطورة في عمليات التنظيف.
  • يتصف فريق العمل بالأمانة والمصداقية مع جميع العملاء.
  • العمالة لدينا تمتلك وعي كامل بأهمية الأغراض والممتلكات باهظة الثمن الموجودة في المنازل أو الفلل أو القصور، وتحرص على الحفاظ عليها من أي ضرر.

خطوات عملية تنظيف الشقق

تتبع شركة تنظيف شقق الدمام خطوات ممنهجة لإتمام عملها على أكمل وجه، تتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • في البداية يقوم العميل بالتواصل مع الشركة لطلب الخدمة التي يرغب في الحصول عليها.
  • ثم يتم التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالخدمة المطلوبة، ويتم إرسال فريق معاينة إلى مكان العميل.
  • بناءً على توجيهات فريق المعاينة يتم تحديد عدد العمالة المطلوبة والمعدات والمواد اللازمة لأداء عملية التنظيف.
  • ثم يتم التعاقد مع العميل وتحديد موعد تقديم الخدمة.
  • تقوم شركة تنظيف شقق الدمام بإرسال طاقم العمل في الموعد المحدد مع العميل دون أي تأخير.
  • يبدأ طاقم العمل بتنظيف غرف النوم والأطفال، ويتم ترتيب الأغراض والدواليب، وغسل الجدران والأرضيات.
  • ثم يتم تنظيف المفروشات والسجاد والستائر.
  • ثم يتم تنظيف النوافذ والأبواب المرايا والأسطح الزجاجية.
  • بعد ذلك يتم تنظيف المطبخ، حيث يتم غسل الأواني والحوض والجدران والأرضيات، وجميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في المطبخ مثل البوتاجاز والشواية والميكروويف والثلاجة وغيرها.
  • يتم تنظيف الحمام، حيث يتم غسل البانيو والدش والحوض والمرحاض والجدران والأرضيات، ويتم تعقيمه للقضاء على أي بكتريا أو جراثيم.
  • بعد الانتهاء من جميع أعمال التنظيف، يتم تعقيم جميع أركان المكان ورش المكان بالمعطرات المنعشة الجميلة.

رقم التواصل مع خدمة عملاء شركة تنظيف شقق الدمام

تحرص الصرح جروب كأفضل شركة تنظيف شقق الدمام دائمًا على تسهيل عملية التواصل مع خدمة عملاء الشركة، لذا وفرت للعملاء أكثر من وسيلة للتواصل، فيمكنك التواصل مع شركتنا بإحدى الوسائل التالية:

  • يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الخاص بالشركة.
  • يمكنك التواصل معنا عبر صفحتنا الرسمية على تويتر
  • يستطيع العميل مراسلتنا عبر تطبيق الواتس آب على الرقم الموضح بصفحتنا الشخصية.
  • يمكن التوجه إلى أقرب فرع للشركة وطلب الخدمة مباشرةً.

نصائح الشركة لمنزل نظيف دائما

شركة تنظيف شقق الدمام
شركة تنظيف شقق الدمام

كما عودناكم دائمًا، تحرص الصرح جروب على تقديم النصائح والتعليمات التي تساعد العميل على بقاء منزله نظيفًا لأطول مدة ممكنة، لذا يعتبرها الكثيرون أهم شركة تنظيف شقق الدمام ومن أبرز هذه النصائح:

  • يجب الحرص على تهوية الشقة جيدًا، والسماح بدخول أشعة الشمس إليها كل صباح.
  • قم باستخدام المكنسة الكهربائية في شفط الأتربة والغبار من السجاد والموكيت والكنب بشكل مستمر.
  • قم بمسح الأرضيات وتعقيمها جيدًا لعدم تراكم الأتربة عليها.
  • قم بتلميع الأسطح الزجاجية والنوافذ للحفاظ على رونق المكان وجماله باستمرار.
  • يجب تنظيف المنزل وتعقيمه باستمرار للحفاظ على نظافته طوال الوقت.
  • قم باستخدام منظفات معروفة المصدر لضمان جودتها وفعاليتها في عملية التنظيف وللحفاظ على صحتك وصحة أفراد الأسرة.
  • يجب التخلص من بقايا الطعام والقمامة أولاً بأول، لكي لا تنتشر الحشرات ولعدم انتشار روائح كريهة في المكان.
  • الحرص على عدم ترك الأواني المتسخة في حوض المطبخ، وغسلها أولاً بأول.
  • عدم إلقاء الدهون والزيوت في حوض المطبخ، حيث تتجمع وتسبب انسداد مواسير الصرف الصحي، مما يؤدي إلى انتشار الرطوبة والحشرات في المكان.
  • يجب الحرص على تنظيف مكيف الهواء لعدم انتشار الهواء الغير نظيف في المكان.
  • يجب رش المبيدات الحشرية لمنع انتشار الحشرات في المنزل.
  • يجب رش المعطرات المنعشة للحفاظ على الرائحة الجميلة للمنزل.
  • في حالة وجود أي صعوبة في أعمال التنظيف يجب الاستعانة بشركة تنظيف متخصصة لتولي مهمة التنظيف نيابةً عنك.

في الختام يمكن القول بأن الصرح جروب تقدم أفضل خدمات النظافة المنزلية للشقق والفلل وجميع المؤسسات العامة والخاصة، لذا تعتبر أشهر شركة تنظيف شقق الدمام والرياض بجميع أنحائها، وتحرص الشركة على استخدام المنظفات الآمنة على الصحة العامة والبيئة، وفريق العامل يمكنه التعامل مع أصعب الأوساخ ومدرب على استخدام أحدث التقنيات والمعدات، كما توفر لكم شركتنا أفضل العروض والأسعار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.