Take a fresh look at your lifestyle.

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض تعتبر هي الحل الأمثل الذي يساعدك على نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر بدون أن يتعرض إلى التلف أو الخدش، وتقوم الشركة بذلك في وقت وجيز؛ وذلك يعود إلى أن عدد العمالة لدى الشركة كبير مما يساعدك في الحصول على الخدمات بطريقة أفضل من التي ترغب بها، وفي أسرع وقت وأقل سعر. فلا تتردد في الاعتماد على افضل شركة نقل عفش بالرياض.

عند التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض فإن موظف الشركة سيقوم بعرض جميع الخدمات التي توفرها لكم، وبناء على ذلك يمكنك تحديد الخدمات التي ترغب بها، وتحديد الموعد المناسب لك، ومعرفة إذا كان الشركة توفر عروض وخصومات في هذه الفترة، ومن خلال ذلك سوف يتواصل مع فريق العمل في الموعد المحدد بكل دقة لتقديم الخدمات التي ترغب في الحصول عليها، ومن ضمن الخدمات التي توفرها شركة نقل عفش بالرياض ما يلي:

  • فك وتركيب الأثاث معتمدة على أفضل المعدات.
  • وضع خطة محددة لنقل الأثاث من مكان إلى آخر تختلف على حسب كمية الأثاث والمكان.
  • لديها إمكانية نقل أي كمية من الأثاث سواء كانت خفيفة أو ثقيلة.
  • تعتمد على مجموعة من الاوناش ذات أحجام مختلفة تساعدها على القيام بهذه المهمة.
  • تعتمد على أسطول من السيارات المجهزة بشكل خاص للقيام بمهمة نقل الأثاث.
  • لا تقوم بنقل الأثاث من مكان إلى آخر قبل تغليفه.
  • بعد توصيل الأثاث فإن فريق العمل يقوم بإعادة تركيب الأثاث ووضع كل شيء في المكان الخاص به.
  • بعد معاينة العميل للمكان فيمكن تعديل أي شيء يرغب به العميل.
  • لا يتم مغادرة المكان إلا بعد التأكد من أن الفريق قام بنقل الأثاث بالكامل.

في كثير من الأحيان يعتمد الشخص على شركة نقل عفش بالرياض غير متخصصة في مهمة نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر أو لا تمتلك الخبرة الطويلة في هذا المجال أو يحاول أن يقوم بهذه المهمة بمفرده، ويعتبر هذا من أكثر العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل على الأثاث، مثل أن يتعرض إلى الخدش، أو يحدث به فقد، أو يحصل ضياع لبعض الأجزاء، ومن ضمن الأخطاء التي تحدث عند نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر ما يلي:

  • عدم وضع خطة مناسبة لإنزال الأثاث من الأدوار العليا مما يعرضها إلى الخدش.
  • عدم تغليف الأثاث بالطريقة المطلوبة، معتمدًا في ذلك على خامات عالية الجودة.
  • عدم فك قطع الأثاث ذات الاحجام الكبيرة مما يعرضها للخطر خلال عملية النقل.
  • لا يتم وضع قطع الأثاث المتشابهة بجوار بعضها البعض، وهذا يؤدي إلى حدوث خدش أو كسر في الأثاث.
  • وضع الأثاث في سيارات عادية يعتبر من أكثر الأمور التي تعمل على حدوث خدش في الأثاث، ويمكن أن تؤدي إلى فشل مهمة نقل الأثاث.
  • الاعتماد على أشخاص غير متخصصين في مهمة قيادة السيارات مما يعرض الأثاث إلى الخطر.

يجب أن تدرك جيدًا أن نقل الأثاث من مكان إلى آخر يعتبر من المهام البسيطة وفي نفس الوقت صعبة، حيث أنها تحتاج إلى شخص متخصص يمكنه القيام بهذه المهمة لتتم بالطريقة المطلوبة، وأن يقوم بتحديد الأخطاء التي يمكن أن يقع بها خلال عملية النقل ويبدأ في وضع خطة محددة يمكن من خلالها تجاوز هذه المشكلة وإنجاز المهمة بالطريقة المطلوبة، لهذا السبب فإن شركة نقل اثاث بالرياض تقوم في بداية الأمر بتحديد الأخطاء والمشاكل التي يمكن أن تحدث خلال نقل الأثاث من مكان إلى آخر، وبناء على ذلك تبدأ في وضع خطة مناسبة يمكن من خلالها تجاوز كل هذه المشاكل التي تحدث مما يضمن لك إتمام مهمة نقل الأثاث بطريقة جيدة وبدون أن تتعرض إلى الخطر، ويتم هذا من خلال ما يلي:

  • يقوم مجموعة من المتخصصين في شركة نقل اثاث بالرياض بمعاينة المكان ووضع خطة محددة لنقل الأثاث.
  • تحرص شركة نقل عفش بالرياض على أن تقوم بفك الأثاث وإعادة تركيبه من جديد بكل حرفية.
  • تعتمد شركة الصرح جروب على سيارات مجهزة لا يمكن أن تجد لها مثيل في أي مكان آخر.
  • تقوم شركة نقل الاثاث بتغليف الأثاث معتمدة على أفضل وأحدث الخامات التي يمكن من خلالها الحفاظ عليه.
  • فريق العمل لدى الصرح جروب مدرب على أعلى مستوى ليكون لديه إمكانية القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.
  • تحرص على وضع الأثاث الذي يشبه بعضه البعض في أماكن متجاور حتى لا يتعرض إلى الخدش أو التلف خلال النقل.

تحرص شركة نقل اثاث بالرياض على أن تقوم بهذه المهمة من مكان إلى مكان آخر بناء على نوع الأثاث الذي تقوم بنقله، حيث أن هذا يعتبر أكبر دليل على خبرة الشركة الطويلة في هذا المجال، عندما يقوم مجموعة من المتخصصين بوضع خطة محددة يمكن من خلالها أن تقوم بمهمة نقل الأثاث على حسب نوع الأثاث الذي يتم نقله، ويمكن أن تقسيم ذلك بالطريقة التالية:


أولًا: نقل الزجاج والتحف:
إن مهمة نقل الزجاج والتحف وأي شيء مكون من الزجاج مثل اللوحات وغيرها يعتبر من أكثر الأمور التي تحتاج إلى دقة في القيام بهذه المهمة، حيث أنه يمكن أن يتعرض إلى الكسر إذا لم يتم تحديد جميع الاعتبارات، لهذا فإن مع شركة نقل اثاث بالرياض تقوم بتغليف الأثاث جيدًا، من ثم يتم وضع في كراتين بكل حرص ودقة للحفاظ عليه من الكسر خلال النقل، ويتم إنزاله إلى السيارات بكل حرص، وتحرص شركة نقل عفش بالرياض على أن تكون السيارات مبطنة حتى لا يتعرض إلى أي مشاكل خلال النقل.


ثانيًا: نقل الموبيليا:
دائمًا ما تكون ذات أحجام كبيرة ونقلها بهذه الطريقة يعتبر من أكثر الأمور التي قد تعرضها إلى الخدش أو الكسر خلال النقل؛ لهذا السبب فإن فريق العمل لدى شركة نقل عفش بالرياض يقوم بمهمة فك جميع القطع مع الاحتفاظ بالأجزاء المختلفة التي يمكن من خلالها الحفاظ على الأثاث خلال النقل، وبعد أن يتم توصيله إلى المكان المحدد فإنها تحرص على أن تقوم بمهمة إعادة تركيب الأثاث من جديد
ومن أهم الأمور التي تركز عليها الشركة خلال نقل الأثاث، أن يتم وضع القطع المتشابه بجوار بعضها البعض حيث أن هذا يعتبر من أكثر الطرق التي تحافظ على الأثاث من الخدش أو الكسر خلال النقل.


ثالثًا: نقل أدوات المطبخ:
يتم تغليف أدوات المطبخ جيدًا قبل أن يتم وضعها في كراتين حيث أن هذا يعتبر من أكثر الطرق التي يمكن أن تحافظ عليها خلال النقل، وتحرص على أن يتم تنزيلها إلى السيارات بكل دقة حتى لا تتعرض إلى الخدش، أو تكون سبب في الضرر على أي من الأشخاص الموجودين؛ نظرًا لوجود بعض الأجزاء الحادة.


رابعًا: نقل المفروشات والسجاد والستائر:
يتم وضع هذه القطع بجوار بعضها البعض بطريقة محددة، ومن ثم تغليفها مستخدمة في ذلك أفضل الخامات التي يمكن أن تحافظ عليها خلال عملية النقل، ويقوم بذلك مجموعة من المتخصصين لدى شركة نقل اثاث بالرياض بتحديد الخامات التي يمكن أن تقوم بهذه المهمة بحرفية كبيرة.

عملية فك الأثاث :-  وهي من أهم الخطوات التي تحرص عليها شركة نقل اثاث بالرياض أثناء عملية نقل عفش منزلك، لذلك عند القيام بعملية الفك قم باختيار القطع الهلة في فكها، وذلك لمنع أي كسر للأثاث وتوفير الوقت والمجهود، ويمكنك الاستعانة بعمالة لديها الخبرة في عمليات نقل العفش، وخاصة عند فك الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث التي تتكون من زجاج.


عملية تنظيف الأثاث :-  في الكثير من الأوقات يتلف الأثاث الخاص بك بسبب الأتربة التي يتعرض لها العفش أثناء عملية النقل، لذلك يجب الاهتمام بعملية تنظيف الأثاث واستخدام مواد عالية التقنية في عملية التنظيف لتنظيف الأقمشة والسجاد والستائر وغيرها من قطع الأثاث المختلفة. وهذا الاجراء من الخطوات التي تهتم شركة نقل عفش بالرياض بالقيام به قبل عملية نقل الاثاث.


ترتيب قطع أثاث منزلك :-  عند عملية نقل العفش يجب عليك ترتيب قطع الأثاث كلا علي حسب نوعه وحجمه وعليك تنسيق ترتيب القطع المنزلية، فقم بوضع الستائر والسجاد والمفروشات معا، ووضع الأجهزة الكهربائية معا ووضع أجهزة التكييف والتبريد بعد فكها بكل حرص وعناية وذلك لعدم تلف هذه الأجهزة.


تغليف الأثاث :-  وهي أهم العمليات في نقل أثاث منزلك وذلك لأن الأثاث قد يتعرض لعملية التلف أثناء النقل وتحريك الأثاث في سيارات نقل الاثاث، لذلك قم بتغليف العفش الخاص بك والحرص علي اختيار المواد المغلفة مل ورق الكرتون وورق السولتيب والبلاستيك أو باستخدام البطاطين أو الإسفنج.


تعبئة قطع الأثاث الصغيرة :–  يوجد في العفش الخاص بك قطع صغيرة قد تتعرض للكسر أو الضياع أثناء عملية النقل مثل الملابس والأطباق الخاصة بالمطبخ وجميع أدوات المطبخ والأدوات الخاصة بك، لذلك يجب عليك القيام بتعبئة الملابس والأدوات الصغير في كراتين أولا ثم القيام بتغليف الكراتين بورق سوليتيب.


عملية نقل الأثاث :-  عند القيام بالنقل إلي منزل جديد فعليك استخدام ونش لرفع النقل من الأرض إلي الأدوار العليا أو النقل من الأدوار العليا إلي الأرض، وعليك الحرص علي اختيار عمالة مدربة ي استخدام الات الرفع والونش لنقل الأثاث تحت اشراف أيدي متخصصة، ثم القيام بنقل الأثاث في سيارات مكشوفة للحفاظ عليها من الكسر أو التلف وكل هذا توفره لك شركة الصرح جروب افضل شركة نقل عفش بالرياض.

  • تستورد المعدات التي تستخدمها في نقل الأثاث من الخارج.
  • يوجد لديها العديد من الخامات التي تستخدم في التغليف للأثاث.
  • لديها عمالة مدربة على أعلى مستوى في هذا المجال.
  • تعمل في هذا المجال منذ العديد من السنوات مما جعلها تكتسب خبرة طويلة.
  • تقوم بوضع خطة محددة لعملية نقل الأثاث من مكان إلى آخر لتتم على أكمل وجه.
  • تحرص على إنجاز هذه المهمة بسرعة كبيرة.
  • تحصل في مقابل هذه الخدمات على أقل الأسعار.

يمكنك أثناء عملية نقل الأثاث الاستعانة بالشركات المتخصصة في عملية نقل العفش بكل حرص وعناية ولكن عند اختيارك لشركة نقل عفش بالرياض يجب عليك اتباع بعض التعليمات ومنها:-

  • اختيار الشركات الرائدة في عملية النقل في الرياض، وذلك للحرص علي الحصول علي أمن خدمة وذلك لأنها تحتاج إلي خبرة عالية وجودة ممتازة، والشركات التي تتمتع بالكفاءة والخبرة العالية أثناء القيام بعملية نقل العفش وحتما لن تجد افضل من الصرح جروب افضل شركة نقل اثاث بالرياض.
  • الحرص علي وجود أيدي محترفة وعمالة مدربة علي أفضل مستوي في شركة نقل العفش للقيام بجميع العمليات الخاصة بنقل العفش من كمنزلك من بداية عمل فك أثاث المنزل حتي عملية نقل الأثاث وتركيب الأثاث.
  • التأكد من وجود سيارات نقل اثاث مجهزة ومعدة بمستوي عالي ولتأكد من أن تكون السيارات من النوع الجامبو وأن تكون مغلقة للحفاظ عل الأثاث من الأتربة التي قد تؤدي الي حدوث تلف للأثاث، أو تتأثر بالمطبات والعوائق الموجودة في الطرق.
  • الأسعار الخاصة بعملية نقل الأثاث قد تكون مكلفة في الكثير من الشركات التي تقدم الخدمة، ولكن يوجد الكثير من الشركات تقوم بعمل تخفيضات وخصومات للقيام بعملية نقل الأثاث، لذلك عليك الحرص دائما في معرفة أسعار الخدمة والجودة التي تقدمه الشركة التي سوف تقوم بعملية نقل العفش وبالطبع لن تجد افضل من الصرح جروب ارخص شركة نقل عفش بالرياض.

نقل عفش بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض بأسعار مخفضة للغاية ابتداء من 300 ريال . كل ذلك و اكثر تجدونه من خلال التعامل مع شركة الصرح جروب للخدمات و اعمال التنظيف بالرياض
تقدم لكم شركة الصرح جروب كل ما تحتاجون اليه من خدمات خاصة بنقل العفش و الاثاث بالرياض ، بداية من فك و تركيب الاثاث بالرياض و تغليف الاثاث و تجهيزه بصناديق خشبية و كرتون حسب الغرض المطلوب.تساعدكم شركة الصرح جروب في التخلص من شركات نقل الاثاث الوهمية بالرياض و تقدم ضمان حقيقي لخدماتها.

اما عن الاسعار التي نقدمها و نفرضها علي خدماتنا فلا يوجد أي قلق منها ؛ لاننا نعلم ان الأسعار هي الشغل الشاغل لأي خدمة او أي سلعة في تلك الايام تكون مقبل علي شرائها .وفرت الشركة ذلك العبء علي كل عملائها بالرياض الباحثين عن شركة نقل عفش بالرياض رخيصة.


اما عن العروض و التخفيضات ففي فترة الاعياد و المواسم السنوية تفتح الشركة مهرجان التخفيضات السنوي الخاص بخدمات نقل العفش و الاثاث بالرياض .

تميزت شركة الصرح جروب للخدمات و نقل الاثاث بالرياض وكذلك شركة تخزين اثاث بالرياض بالأفضلية و التميز بين باقي شركات الخدمات بالرياض.نقدم افضل اسعار نقل العفش بالرياض من خلال عرض 300 ريال – تطبق الشروط و الاحكام- و ذلك عرض التوفير.

من خلال تعاملك مع شركة الصرح جروب للخدمات و اعمال التنظيف و افضل شركة نقل عفش بالرياض ستحصل علي مميزات كثيرة و منها ما يلي
التمتع بالتخفيضات و الخصومات و الهدايا في مهرجان التخفيضات الذي يظهر علي خدماتنا في الاعياد و المواسم كل عام.
الحصول علي خدمة نقل عفش بالرياض مميزة للغاية دون ان يشوبها اي عيب يؤثر علي المنقولات .
ضمان حقيقي علي الاثاث المنقول ، و عدم تعرض المنقولات الي الاضرار من كسر و خدوش و غيرها من الامور التي تحدث للعفش اثناء نقله او تحميله علي سيارات نقل الاثاث بالرياض.
المحافظة علي الوقت و توصيل الاثاث او العفش المنقول الي مكانه او وجهته الجديدة دون تأخير.
التعامل الراقي و المنظم و طريقة الحوار الجيدة مع مجموعة من العمالة الأجنبية المدربة علي اعمال نقل العفش بالرياض.

كثيرة هي شركات نقل العفش بالرياض ، و الوصول اليها و التعامل معها امر بسيط للغاية . لكن ان تجد شركة نقل عفش بالرياض معروفة و مضمونة و رخيصة و تقدم خدمة ذات جودة عالية هو امر ليس بالسهل علي الأطلاق. تعامل مع شركة الصرح جروب للخدمات و اعمال التنظيف و ستجد ان شركتنا تختلف كل الاختلاف عن أي شركة نقل عفش أخري .


يرجع ذلك الي كونها من أقدم شركات نقل العفش بالرياض ، و قد سبق لنا تقديم خدمات النقل و التنظيف في جميع المدن بالمملكة العربية السعودية و ليس الرياض وحدها ، ان كل ما عليك هو الاتصال علي ارقام شركات نقل العفش بالرياض و ستجد مجموعة كبيرة من أفضل الفنيين المهرة في مجالات نقل العفش المختلفة .


إن كل ما عليك فعله هو الاتصال علي الاتصال علي ارقام شركات نقل العفش بالرياض و رقم شركة الصرح جروب للخدمات و اعمال التنظيف بالرياض

تقدم لك شركة الصرح جروب افضل شركة نقل عفش بالرياض مجموعة من النصائح التي ستساعدك على نقل عفش منزلك بامان وسلاسة كما يلي:

  • أولا عملية تنظيف الأثاث وهي خطوة مهمة جدا للحفاظ علي عفشك، لذلك أحرص دائما علي تنظيف قطع الأثاث الخاصة بك بصورة دائمة ومستمرة، والقيام بعملية ازالة الغبار الموجود وعدم السماح لأي غبار بالتراكم علي الأخشاب حتي لا تؤدي إلي تلفها.
  • للقيام بعملية تنظيف الأثاث وخاصة الأخشاب بصورة وجودة عالية قم باستخدام زيوت من أجود الأنواع، وذلك لكي تقوم بالحفاظ علي الأخشاب من التشقق أو التأكل والحفظ علي وجودها في صورة بريق ولمعان دائما.
  • القيام بالتنظيف باستخدام قطعة قماش ويفضل أن تكون من خام القطن أو الكتان وتكون جافة لإزالة الغبار، وتجنب استخدام المياه أثناء عملية التنظيف وذلك لأنها تؤدي إلي تلف الأثاث بصورة سريعة.
  • الحرص علي عدم وضع الأثاث بمكان به هواء ونسبة رطوبة وعدم تعريض قطع الأثاث إلي أشعة الشمس الشديدة، وذلك لأنها تقوم بتغيير ألوان الخشب إلي ألوان باهتة وغير مرغوب بها، وعدم وضع أي سوائل أو مشروبات ساخنة علبي الأخشاب لأنها تسبب بقع لا يتم ازالتها بطريقة سهلة.


يمكنك الاستغناء عن المواد والزيوت الصناعية ببديلهم الطبيعي وهو زيت الزيتون واضافة الكحول الأبيض ومزجهم جيدا في زجاجة واستخدامهم بكميات قليلة وذلك للحصول عل أفضل نتائج أثناء عملية تنظيف المنزل.

يمكنك التخلص من كل هذا العناء وتسليم مهمة النقل الى شركة نقل اثاث بالرياض تعرف تماما كيف تقوم بكل هذه الامور وتضمن لك نقل عفش منزلك بكل امان وراحة الى منزلك الجديد وشركة الصرح جروب هي افضل من يوم بذلك لكونها تصنف شركة نقل عفش بالرياض الاولى على مستوى الرياض.

كل هذا وأكثر لا يمكن أن تجده في أي مكان آخر سوى لدى شركة نقل اثاث بالرياض التي تدرك جيدًا مدى أهمية النظام في القيام بهذه المهمة على أكمل وجه، وهذا الأمر يجعل لديها القدرة على توصيل الأثاث من مكان إلى آخر على أعلى مستوى، وأكبر دليل على ذلك هو أن دائمًا ما يثق العمال في شركة نقل اثاث بالرياض ويعتبرون أنها الخيار الأول والأفضل بالنسبة لهم في القيام بهذه المهمة.


وفر علي نفسك كل ذلك التعب و الجهد في البحث عن شركة نقل عفش بالرياض و تعامل مع شركة نقل عفش بالرياض 300 ريال و اتصل بنا نصلك اينما كنت.

[elfsight_social_share_buttons id=”1″]
[wp-review id=”1323″]
[st-the-tags]