Take a fresh look at your lifestyle.

اسعار تخزين الاثاث بالرياض0534547049

2

يتساءل العديد من المواطنين عن اسعار تخزين الاثاث  بالرياض، وشركة الصرح جروب قد أعلنت عن أسعار مميزة وتخفيضات هائلة عند نقل أثاثك من مكان لآخر داخل الرياض أو خارجها، فإذا كنت بحاجة إلى تخزين أثاثك فإن شركتنا تعد هي الأكثر تميزًا، نحن نعتمد على فريق عمل محترف يعامل جميع أنواع الأثاث بعناية وحذر، ونحتفظ به بأمان في مستودعاتنا، هدفنا هو ضمان وصول أثاثك بسلام إلى وجهته الجديدة دون أي تلفيات. 

 

اسعار تخزين الاثاث بالرياض
اسعار تخزين الاثاث بالرياض

 

اسعار تخزين الاثاث بالرياض

 اسعار تخزين الاثاث  بالرياض أصبحت متاحة للجميع، وهي في متناول كافة الفئات، حيث تسعى شركة الصرح جروب المميزة في مجال تخزين الأثاث والعفش إلى كسب ثقة عملائها وتخفيف العبء عن كاهلهم؛ وذلك من خلال عدم رفع الأسعار على الرغم من انتشار حالة الغلاء في جميع أنحاء العالم.

كما تقدم الشركة عروضًا وخصومات كبيرة تساعدكم على نقل أثاثكم بأقل تكلفة ممكنة، دون أن يؤثر ذلك على جودة الخدمة المقدمة. 

 

يمكنك قراءة المزيد في : اسعار شركات تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين الاثاث بالرياض

شركة الصرح جروب تعد من أكثر شركات تخزين الأثاث تميزًا؛ ويرجع ذلك لعدة أسباب منها:

  • بالرغم من أن العميل الباحث عن الخدمة المثالية لضمان حفظ وسلامة الأثاث قد يكون غير مهتم كليًا بالتكلفة والقيمة المدفوعة إلا أن شركة الصرح جروب لم تبالغ في وضع تكلفة معقولة تتناسب مع جميع إمكانيات فئات المجتمع السعودي.
  • كما تقدم شركتنا إحدى أقوى الخصومات مما جعلها واحدة من أهم شركات القطاع في خدمة كل المواطنين بلا استثناء.
  • نحن نحرص على الحفاظ على نفس الأداء الاحترافي بأسعار خيالية.
  • يمكنك الاستمتاع بخصم 5% على جميع خدماتنا ولديك أيضًا فرصة لزيادة الخصومات إلى 20% أو أكثر في حالة التعاقد لفترات طويلة تصل إلى عامين أو أكثر.
  • نحن نلتزم باتخاذ جميع تدابير السلامة القياسية لضمان عدم تعرض قطع الأثاث إلى أي تلف يذكر، سواء خلال عمليات النقل أو التخزين المطلوبة ذلك يشمل حماية الأثاث من الكسر والخدش.

 

يمكنك قراءة ايضا :اسعار تخزين اثاث بالرياض

 

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

نحن نعتبر أفضل شركة لتخزين الأثاث في الرياض، وذلك للعديد من الأسباب وتتمثل فيما يلي:

  • نقدم خدمات نقل الأثاث والتخزين بأعلى مستوى من الجودة، حيث يُ
  • عتبر تخزين الأثاث مهمًا للكثير من الأشخاص خاصة أولئك الذين يخططون للزواج ويحتاجون إلى تخزين أثاثهم بشكل آمن.
  • في شركة الصرح جروب نوفر لكم خدمة تخزين الأثاث بالمستودعات المجهزة بالكامل، مما يتيح لكم الاطمئنان إلى سلامة ممتلكاتكم.
  • كل مستودعاتنا مراقبة بواسطة أجهزة كاميرات مراقبة وتحت حماية حراس أمن مدربين.
  • إننا هنا لتلبية احتياجاتكم وضمان راحتكم فيما يتعلق بتخزين وحفظ الأثاث بأمان.

ارخص اسعار تخزين الاثاث بالرياض

يبحث الكثيرون عن أسعار تخزين الأثاث التنافسية في شركات تخزين الأثاث بالرياض، وتعد شركة الصرح جروب من أرخص الشركات رغم المميزات العديدة التي تميزها ومنها:

  • تتميز بفرق عمل مميزة تضم فنيين ونجارين ذوي مهارة عالية وخبرة طويلة في هذا المجال.
  • كما تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لعمليات التعبئة والتغليف، باستخدام أفضل المواد المخصصة، سواء كانت من الفلين أو البلاستيك أو النايلون وما إلى ذلك، هذا يضمن الحفاظ على سلامة الأثاث والممتلكات.
  • تمتلك الشركة مخازن ومستودعات واسعة تتسع لكميات كبيرة من الأمتعة والأثاث.
  • وبفضل مهارة الفرق في التعامل مع كل قطعة من ممتلكاتكم، يتم تفادي الكسور والتلف أثناء النقل والتخزين. 

يمكنك قراءة المزيد في: اسعار التخزين في المستودعات

 

اسعار تخزين اثاث بالرياض

تتميز اسعار تخزين اثاث  بالرياض في شركة الصرح جروب انها في متناول جميع العملاء حيث يتم تحديد السعر على حسب المساحة المناسبى لك عزيزنا العميل

كما تتميز شركتنا بانها تصع خصومات بشكل دائم على الخدمة لصمان سعر مناسب لك فيمكنك معرفة ذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن الاسعار والخصومات

شركة تخزين عفش بالرياض رخيصة

إحدى أهم الأمور عند التفكير في تخزين العفش هو العثور على شركة تخزين عفش رخيصة وستجد ذلك في شركة الصرح جروب كما تتمتع بامكانيات استثنائية تميزها عن باقي شركات تخزين الأثاث في المنطقة، وتشمل هذه الإمكانيات ما يلي:

  • يتمتع مستودع تخزين الأثاث  بمساحات واسعة وتكنولوجيا حديثة، بالإضافة إلى تجهيزه بأنظمة كاميرات المراقبة.
  • تتوفر سيارات نقل الأثاث المجهزة لنقل العفش بعناية وسلامة إلى المستودع.
  • توفير المعدات اللازمة لرفع الأثاث، مما يسهل عملية نقل العفش من الأماكن العلوية.
  • تقديم خدمة تخزين العفش بضمان مستمر طوال فترة التخزين حتى وقت استلامه.
  • توفير أرخص الأسعار في خدمة تخزين الأثاث في الرياض.
  • وجود فريق عمل مؤهل ومدرب يمكنه إتمام الأعمال بكفاءة وفي وقت قصير دون التساهل في الجودة.

    أسعار تخزين العفش في الرياض

    أصبحت أسعار تخزين العفش في الرياض في متناول الجميع؛ حيث تسعى شركة الصرح جروب إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير خدمات عالية الجودة دون أن تكون الأسعار عائقًا، في وقت يشهد فيه العالم ارتفاعًا في تكاليف العيش، تسعى الشركة إلى الاحتفاظ باسعار تخزين الاثاث بالرياض بمستويات معقولة دون رفعها بهدف تقديم خدمات تخزين تلائم كافة العملاء.

     

    اسعار تخزين الاثاث بالرياض
    اسعار تخزين الاثاث بالرياض

     

     

    إلى جانب الحفاظ على اسعار تخزين الاثاث بالرياض المنخفضة تقدم الشركة عروض وخصومات عديدة تجعل من النقل وتخزين الأثاث أمرًا ميسرًا دون أن يؤثر ذلك على جودة الخدمة المقدمة، كما تضمن الشركة توفير مستودعات تخزين آمنة تتيح للعملاء الاطمئنان إلى سلامة ممتلكاتهم، بفضل التجهيزات التكنولوجية المتطورة وأنظمة الأمان. 

     

افضل عروض شركة الصرح جروب لتخزين الاثاث

 

شركة الصرح الجروب من أفضل الشركات التي تقدم الكثير من العروض المميزة على اسعار تخزين الاثاث بالرياض ، حيث انها معتادة على وضع اكثر من عرض حتى يتناسب مع العملاء فيمكنهم اختيار العرض المناسب لهم حسب ميزانيتهم وحسب المدة المراد تخزن العفش بها في المستودع ففي شركتنا نتاكد دائما من اننا نقدم الخدمة على اكمل وجه وبالجودة والدقة المطلوبة وبارخص تكلفة ممكنة يستطيع ان يتحملها العميل

مميزات مستودعات تخزين الاثاث

من أهم مميزات مستودعات تخزين الاثاث في شركة الصرح جروب ما يلي:

  • تمتلك شركتنا مستودعات واسعة ومجهزة بالكامل لتلبية احتياجاتك في مجال تخزين الأثاث بالرياض، تلك المستودعات تأتي مزودة بأحدث التجهيزات التي تضمن سلامة ممتلكاتك.
  • كما نفتخر بفريق عمل محترف في مجال نقل وتغليف الأثاث بالرياض، ففي شركتنا نتأكد من تقديم خدمات نقل العفش بأسعار رخيصة وبجودة عالية، حيث نقوم بفك وتركيب الأثاث بعناية فائقة ونقله بأمان إلى مستودعاتنا.
  • لدينا أيضًا نظام مراقبة متقدم بواسطة كاميرات مراقبة وحراسة أمنية على مدار 24 ساعة في مستودعاتنا. 
  • نضع سلامة ممتلكاتك في المقدمة ولذلك نقدم ضمانًا على سلامتها في شركة الصرح جروب لتخزين الأثاث بالرياض، نحن نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار وبجودة عالية.

اهم العناصر التي يتم تخزينها في المستودعات

يتم تصنيف العناصر التي يتم تخزينها في مستودعات الشركة حتى يتم تحديد اسعار تخزين الاثاث بالرياض على النحو التالي:

 

  • تخزين غرف النوم حيث يتم تفكيك غرف النوم بعناية، ويقوم أفضل النجارين في الشركة بتفكيك أجزاء الأثاث وتغليفها باستخدام الكرتون وشرائط لاصقة، تجمع المسامير في شنط مخصصة لضمان عدم فقدها، وتتم ترقيم كل غرفة نوم ووضع رقم تسلسلي لكل غرفة مسجلة باسم العميل.
  • تخزين المفروشات وفيها يتم غسيل المفروشات بعمق وتنظيفها ثم يتم وضعها في أكياس محكمة الإغلاق مع إضافة بعض المواد للحفاظ عليها من التلف والعتة، ويتم غلق الأكياس بإحكام لمنع أي تلف.
  • أما السجاد فيتم غسله بواسطة الشركة ويتم رشه بالمعطرات للحفاظ على نظافته ورائحته بعد ذلك يغلف السجاد بعناية باستخدام أكياس بلاستيكية وشرائط لاصقة.
  • تخزين الأجهزة الكهربائية ونظرًا لحساسية الأجهزة الكهربائية يتم التعامل معها بحرص شديد لمنع أي تلف، تمسح الأجهزة جيدًا من الغبار ومن ثم تغلف باستخدام الفوم والكرتون المقوى المناسب لكل جهاز على حدة، تتوفر وسائل إغلاق محكمة لضمان عدم الاهتزاز أثناء نقلها إلى مستودع تخزين الأثاث بالرياض.

وهذه العناصر هى ما تحدد تكلفة و اسعار تخزين الاثاث بالرياض

عوامل امان مستودع شركة تخزين الاثاث بالرياض

في مستودعاتنا نراعي عوامل الامان التى تطمئن عملائنا على تخزين متعلقاتهم خلال الفترة الزمنية المطلوبةومن هذه العوامل:

  • نقوم بتقسيم المخازن إلى أقسام مخصصة لكل عميل، ونقدم لعملائنا إمكانية رصد ممتلكاتهم عبر الكاميرات دون الحاجة للزيارة الشخصية.
  • مخازننا مجهزة بأحدث أنظمة الكاميرات لضمان الأمان من محاولات السرقة، كما أنها مؤمنة ضد الحرائق لحماية ممتلكات العملاء.
  • نحرص على استخدام رافعات ملائمة لتنزيل العفش بأمان وكفاءة، كما نستخدم سيارات مجهزة خصيصًا لنقل العفش إلى مخازننا، ونحرص على إتمام عملية النقل والتخزين في أسرع وقت ممكن.
  • نقدم ضمانًا للعميل على سلامة ممتلكاته حتى يستلمها مرة أخرى.
  • خدمة عملاء متاحة على مدار اليوم حيث نبدأ العمل منذ أول اتصال للعميل، حيث يقوم موظف خدمة العملاء بالرد على استفسارات العميل ويساعده في تلبية احتياجاته.

ارقام التواصل مع ارخص شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة الصرح جروب تسعى جاهدة لضمان راحة عملائها وتقديم خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف، يمكنكم التواصل معنا على رقم الواتس اب الموضح على الموقع  أو من خلال صفحتنا على تويتر  نرد على كافة استفساراتكم فنحن نسعى لتقديم خدمات مميزة للعملاء مع الحفاظ الكامل على سلامة ممتلكاتهم اتصل بنا لنقل أثاثك وتأكد من أنك ستجد كل ما تطمح إليه وبأقل التكاليف وبجودة عالية.

 

أسئلة شائعة

هل يوجد ضمانات في شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض؟

 

نعم شركة نقل وتخزين الأثاث بالرياض توفر ضمانات لعملائها، نحن نضمن سلامة أثاثك أثناء عمليات النقل والتخزين. 

هل مستودعات تخزين الأثاث آمنة؟

نعم مستودعات تخزين الأثاث بالرياض تحرص على حماية وسلامة ممتلكاتك، حيث تتوفر فيها العديد من طرق التخزين لتناسب احتياجاتك، يمكنك اختيار مدة التخزين التي تناسبك سواء كانت اسبوعية أو شهرية أو سنوية.

هل مستودعات تخزين العفش مطابقة للمواصفات؟

  مستودعات تخزين العفش مطابقة للمواصفات وتلبي أعلى معايير الجودة والأمان، تم تجهيز هذه المستودعات بكل الضروريات لضمان سلامة الأثاث.

 

2 تعليقات
  1. الصرح جروب | 0534547049 | اسعار تخزين الاثاث بالرياض0534547049
    wow gold يقول

    Dear immortals, I need some wow gold inspiration to create.

  2. الصرح جروب | 0534547049 | اسعار تخزين الاثاث بالرياض0534547049
    Luxury Stroller يقول

    wulonzus-baby.com Luxury Stroller wulonzus-baby.com.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.