Take a fresh look at your lifestyle.

افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض0534547049

1

 

تعتبر شركة الصرح جروب افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض لما تمتلكه من كوادر فنية على أعلى مستوى من التدريب من مهندسين وفنيين وعمال، حيث أنها من أولى شركات كشف تسرب المياه على مستوى السعودية، تسعى الشركة لإرضاء عملائها باستخدامها أفضل المعدات والأجهزة عالية المستوى، واستخدامها أجود المواد الخام لكشف التسرب وحماية المنشآت والمباني دون الحاجة إلى تكسير أو هدم الحوائط والأرضيات، تقوم الشركة بتقديم الخدمة بأرخص الأسعار مراعاةً لكافة الفئات الشعبية، كما أنها توفر العديد من الخصومات والعروض للشركات والفنادق والمصالح الحكومية وغير الحكومية و المستشفيات وغيرها.

 

 

افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض  

تقوم الشركة بتقديم أفضل الخدمات وذلك عن طريق كشف أي رطوبة بالأسقف ومعالجتها دون أي تكسير أو هدم للجدران، تهتم شركة الصرح جروب بكشف تسريب المياه الموجودة داخل الأسطح وحمامات السباحة وخزانات المياه والحمامات داخل المنازل، تعمل على فحص الخزانات العلوية بالكشف عن الأسطح المسربة للمياه، فحص خطوط المواسير، فحص فواصل تمدد البلاط، فحص أسفل البلاط عن أي تسريب مياه.

تستخدم افضل شركة فحص تسرب الماء بالرياض افضل الأجهزة التي تعمل على كشف التسرب تحت البلاط بدقة ومعالجتها وإصلاحها بمهارة عالية، تتعامل الشركة مع كافة مشاكل التسريب سواء كان في المنازل، شركات، مصالح حكومية، هيئات غير حكومية، مستشفيات أو فنادق.

تعمل على كشف تسرب المياه الموجود في خزانات المياه، المطابخ، الحمامات، المسابح، البيارات، الصرف الصحي، المواسير ، محابس وصنابير المياه وكافة أعمال السباكة، كل هذا بفضل طاقم عمل مدرب للتعامل مع مثل هذه المشاكل، ومراعاة إنجاز العمل على أكمل وجه في أقصر وقت ممكن.

اسباب تسربات المياه

يوجد عدة  أسباب لتسرب المياه، ومنها:

  • حدوث شروخ أو كسور في المواسير.
  • وجود ترشيح في سقف الحمام يتسبب في حدوث تسريب في مواسير المياه.
  • حدوث تشققات في السقف والخزانات تؤدى إلى تنقيط وتسريب المياه.
  • إيجاد تسريب في البانيو تؤدي إلى تسرب المياه إلى الدور الثاني.
  • وجود رطوبة في الحوائط والأسطح.
  • تسرب المياه عن طريق تلف المحابس وصنابير المياه بسبب سوء استخدامها.
  • حدوث كسور في بلاط المنازل.
  • عدم عزل الأسطح بالطريقة الصحيحة عن طريق العزل المائي.
  • عدم استخدام لاصق جيد لمواسير الصرف الصحي من بداية عمل الأساسات.
  • تلف الخرسانة بسبب سوء جودة مواد البناء.
  • من أسباب تسريب المياه تلف وصلات خزانات المياه.

تقوم افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض بحل هذه المشاكل لإرضاء العملاء والحفاظ علي سلامة المواطنين من خلال الكشف المبكر علي تسريب المياه وحل هذه المشاكل قبل تفاقمها، والوصول إلى أساسات المنشأة وتهديد حياة المواطنين.

 

الاضرار التى تسببها تسربات المياه على المبانى

هناك عدة أضرار يمكن أن تسببها تسربات المياه على المباني، منها تشقق الأسطح والأرضيات والحوائط، وتسرب المياه الشديد يؤدي إلى تصدع الاسقف، مما يودي بحياة الإنسان إلى الهلاك، بسبب تسرب المياه المستمر تعمل على تآكل الاسمنت مما يؤثر على خرسانة المنازل والمباني، ويلحق الضرر بالمنشآت بأكملها، من الجدير بالذكر حدوث تسرب جدران الخزانات بالمياه واختلاطها بالمياه مما يؤثر بالسلب على صحة الإنسان.

تؤثر تسربات المياه على تشوه المبنى من الخارج فيصبح شكله سيء جدًا، لذلك علينا التخلص من هذه المشكلة، أما في حالة وجود تسريب في مواسير المطابخ، تقوم شركة كشف تسربات المياه للمطابخ بالكشف على مواسير المطابخ، والتي تتكون من نوعين تسريب داخلي وتسريب خارجي، ودائمًا يكون التسريب الداخلي بسبب تراكم الدهون وتعمل على انسداد المواسير، مما يلحق الضرر بالمنشآت.

 

هل الصرح جروب هى افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض؟

تعتبر شركة الصرح جروب افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض ومن أولى الشركات في السعودية التي تكشف التسربات وتعمل على معالجتها بكل سهولة ويُسر، تعتمد الشركة على أحدث التقنيات العالمية لكشف تسربات المياه بدون تكسير، ومن هذه الأجهزة جهاز اكوا فون الذي يعتبر من أفضل وأهم الأجهزة لكشف تسربات المياه، كما يوجد جهاز يعمل على تذبذبات التردد في أماكن التسرب، وجهاز قياس الضغط الخاص بالمواسير، يوجد أيضًا جهاز الميكروفون الأرضي بالكشف عن تسربات المياه.

لا يقتصر اهتمام افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض على الكشف عن تسربات المياه فقط، بل تقوم بعمل صيانة دورية بعد ذلك كل فترة للاطمئنان على الأسطح، حيث تهتم الشركة بسلامة المواطنين بإعطائهم ضمان بعدم رجوع المشكلة مرة أخرى، ومن الجدير بالذكر اهتمام الشركة بكشف تسربات المياه للخزانات، وذلك بتوفير عمالة مدربة على أعلى مستوى تدريبي، ومؤهلة على التعامل مع الكشف على تسربات المياه ومعالجتها بسرعة فائقة والحفاظ على سلامة الأشخاص

طرق تجنب حدوث تسربات المياه

شركة الصرح جروب تنصح بعدة طرق لتجنب تسربات المياه والقضاء عليها، ومن هذه الطرق:

  • ملء وسد الفواصل والشقوق بين البلاط والسيراميك بمواد عازلة لمنع التسربات.
  • العمل على استبدال المحابس والصنابير والمواسير التالفة بغيرها جديدة للحد من تسربات المياه.
  • الحرص على تغطية البالوعات بأغطية محكمة، والعمل على تسليك مواسير الصرف من الأتربة والمخلفات التي تتسبب في الانسداد سواء في المنازل أو الأسطح والشركات.
  • كشف التسربات ومعالجتها أول بأول لمنع حدوث تسربات في الأسطح والحوائط.
  • الحرص على إجراء العزل المائي أثناء التشطيب، والذى يعمل على الوقاية من تسربات المياه التي تتسبب في تصدع الأسقف والحوائط.
  • العمل على ملاحظة أي أماكن قديمة للتسريب والعمل على معالجتها.
  • عليك الانتباه إلى ضغط المياه عند الاستخدام حتى يتناسب مع سمك المواسير.
  • تنصح الشركة بضرورة تركيب البانيوهات على السيراميك والبلاط وليس على الاسمنت حتى لا يحدث تشققات أو كسور أو ثقوب تتسبب في تسرب المياه.

عروض وخصومات افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض

تقدم شركة الصرح جروب أسعار الكشف عن تسربات المياه تنافسية بالنسبة لباقي الشركات لأنها تراعي كافة طبقات المجتمع مع تقديم أفضل خدمة لإرضاء عملائها والمحافظة على سلامتهم، تتميز بتقديم عروض وخصومات باعتبارها افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض للشركات والفنادق والمصالح الحكومية والهيئات غير الحكومية والمستشفيات والمدارس والجامعات وغيرها.

توفر الخدمة ٢٤ ساعة للاستفسار على أرقام الشركة والواتس أب وجميع وسائل الاتصال متاحة لسهولة التواصل مع العملاء، كما توفر الشركة فريق متكامل من خدمة العملاء، وذلك لمساعدة العملاء في حجز مواعيد للكشف عن التسربات.

توفر الشركة أيضًا أفضل فريق عمل مُدرَب على أعلى مستوى للتعامل مع كافة أنواع التسربات والعزل، توفر افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض مجموعة من السباكين للعمل على كافة أنواع السباكة، وذلك لتسهيل الأمور وإنجاز العمل بسهولة ويُسر.

 

 

 

فنيين وعمالة افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض

يرى الكثيرون أن شركة الصرح جروب هي افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض نظرًا لوجود أمهر كوادر فنية من مهندسين، فنيين، عمال مُدرَّبين على أعلى مستوى يؤهلهم للقيام بأعمال كشف التسربات سواء بأسطح المنازل، المطابخ، الحمامات، الخزانات، حمامات السباحة، البيارات والصرف وغيرها، لا يقتصر عمل الشركة فقط على كشف التسرب، ولكن تعمل على معالجة جميع التسربات وعمل صيانة دورية وضمان عدم رجوع المشكلة مرة أخرى.

تتميز الشركة باعتمادها على كافة الأساليب الحديثة في مواجهة كشف التسرب وإصلاحه، تستخدم شركة الصرح جروب أحدث الأجهزة لكشف التسرب، كما تستخدم الشركة أجود الأنواع المختلفة من مواد العزل ومنها:

  • مادة البولي إيثلين: تعتبر هذه المادة من أفضل مواد كشف تسربات المياه وهي ذات سُمك قليل.
  • تستخدم مادة البيتومين: تمتاز بقدرتها الكبيرة على كشف تسرب المياه وفاعليتها العالية.

اسعار افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض

تعتبر شركة الصرح جروب من أفضل الشركات على مستوى السعودية عامةً والرياض خاصةً، حيث ترضي كافة طبقات الشعب وذلك بتقديم أعلى جودة بأقل الأسعار، ويتم تحديد السعر وفقًا لعدة عوامل، ولكن بصورة عامة تُعد أسعار شركتنا أفضل الأسعار على الإطلاق.

شركة كشف تسربات المياه للأسطح بالرياض هي إحدى الشركات الرائدة في مجال كشف التسربات ومعالجتها وإصلاحها عن طريق أجود المواد، وذلك بفضل فريق العمل الذى يعمل على قلب رجل واحد لإرضاء العملاء والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

تكشف الشركة أول بأول أي تسريب في الأسطح والحوائط، لأن تسريب المياه يسبب تعفن الأسطح والجدران، تسبب أيضًا إلحاق الضرر بالطلاء وإفساد ديكورات المنازل، كما تؤدي تسربات المياه إلى حدوث كوارث حقيقية قد تلحق بالإنسان، لذا تقوم الشركة بحل هذه المشكلة لسلامة العملاء.

 

شركة كشف تسرب المياه بالرياض

تعمل شركة كشف تسربات المياه بالأسطح بالرياض بالكشف عن التسربات ومعالجتها بطريقة آمنة وسحرية وبدقة عالية في أقل وقت ممكن بدون تكسير والحفاظ على الشكل الجمالي للمنازل، تعمل على الكشف عن أي تسريب تحت البلاط أو السراميك، وبذلك يكون تم حل أكبر مشكلة لدى المشاريع الكبرى وأصحاب الفلل، ومعرفة سبب التسرب سواء كان بسبب تسريب بالحمامات و شبكات الصرف.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعتمد الشركة على أحدث معدات كشف المياه بالأسطح، سواء أسطح مبلطة وغير مبلطة، حيث تقوم الشركة بكشف تسربات المياه بدقة عالية وفي أسرع وقت لتفادي حدوث أي مشاكل أخرى، تقوم الشركة بمعالجة أي تسرب بطريقة آمنة وبمواد مرخصة من وزارة الصحة، وذلك حفاظًا على سلامة الأهالي بالرياض.

تحرص شركة الصرح جروب على الكشف المبكر عن تسربات المياه للأسطح، وذلك لتجنب تراكم المياه التي تُكوّن البكتريا والجراثيم والميكروبات، ويجعلها تربة خصبة لانتشار ونقل الأمراض والأوبئة بين الناس

 

افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض
افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض

 

 

افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض مع الضمان

تعتبر شركة الصرح جروب افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض مع الضمان لأنها ببساطة شديدة تهتم بالكشف المبكر للمياه قبل أن يؤثر على خرسانة المباني، وبالتالي يهدد المنشأة بأكملها ويعرض السكان للخطر، وأيضًا تكشف عن أي تسرب يحدث في الخزانات، وذلك للحفاظ على صحة المواطنين من تلوث مياه الشرب.

تسعى الشركة إلى الكشف عن أي تسريب في المواسير ومعالجته في الحال، وذلك مراعاة لعدم تفاقم المشكلة، وتسعى جاهدة للكشف المبكر قبل تراكم المياه وتكوينها الطحالب الخضراء والميكروبات والجراثيم التي قد تؤثر على سلامة الكبير والصغير، لذا عليك على الفور إذا شعرت بأي تسريب الاستعانة بالصرح جروب لأن لديها أفضل فريق عمل على أعلى مستوى من التدريب والتأهيل للتعامل مع كافة مشاكل تسرب المياه.

تعتمد الشركة على كشف تسربات مياه المسابح إلكترونيًا دون تكسير أو إفساد المسبح، توفر الشركة طاقم عمل لديه القدرة العالية على حل مشكلات التسرب بكل أمانة ودقة وقدرة كبيرة على إنجاز المهام في وقت قصير جدًا، توفر الشركة إعطاء العميل الضمان لعدم رجوع المشكلة مرة أخرى.

 

كيفية التواصل مع الشركة لطلب الخدمة

تهتم شركة الصرح جروب بتوفير كافة طرق التواصل لراحة العميل، حيث توفر رقم أرضى لسهولة التواصل، توفر أرقام موبايل  0534547049، توفر واتس آب لإمكانية التواصل في أي وقت، كما توفر صفحة على تويتر  يعرض عليها كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، وتعرض عليها جميع العروض والخصومات

من الجدير بالذكر أن افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض لديها طاقم خدمة عملاء مدرب للعمل تحت ضغط ٢٤ ساعة متواصلة، وذلك لسهولة التواصل مع الشركة، وأيضًا توجد خدمة شكاوى لتلقى أي شكوى من قِبَل العملاء ولحل أي مشكلة تواجه العملاء بكل سهولة ويُسر.

يتميز طاقم العمل بالشركة بالأمانة والدقة والمهارة والسرعة في إنجاز المهام وسرعة الرد على العميل، يمتاز فريق العمل بالحرص على الحفاظ على أمن المواطنين وعدم إلحاق أي فوضى أو إزعاج للمواطنين.

 

اهم ما يميز افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض عن المنافسين؟

أهم ما يميز افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض عن بقية المنافسين عدة أسباب، منها ما يلي:

  • توفر الشركة أكثر من فرع بالسعودية وليس الرياض فقط، وذلك للوصول لأكبر قدر من العملاء المحتاجين لهذه الخدمة.
  • لديها أفضل طاقم عمل يضم خبراء متخصصين ومهندسين وفنيين وعمال وسباكين وغيرهم، وذلك لسهولة التعامل مع أي مشكلة تسرب تواجههم.
  • استخدام الشركة لأجود مواد كشف تسربات المياه ومواد العزل، تستخدم مواد خام مستوردة.
  • لديها أحدث المعدات والأجهزة التي توفر الوقت والجهد والمال للعملاء.
  • توفر أفضل طاقم خدمة عملاء وشكاوى لتسهيل التعامل مع العملاء.
  • تعطى للعملاء ضمان بعدم رجوع المشكلة مرة أخرى.
  • توفر شركة الصرح جروب سهولة الكشف عن تسربات الأسطح والخزانات والمطابخ والمسابح والصرف الصحي والمواسير والحمامات والبيارات.

 

للحفاظ على سلامتك من حدوث أي مشكلة في الأسطح أو تصدعات في الأسقف أو المواسير وغيرها، وتوفيرًا لوقتك وتفكيرك عليك التواصل مع شركة الصرح جروب لتنال أفضل خدمة في أقل وقت ممكن، لا تتردد في طلب الخدمة من افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض وستجدنا أمامك على الفور لحل مشكلتك

تعليق 1
  1. الصرح جروب | 0534547049 | افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض0534547049
    wow gold يقول

    Dear immortals, I need some wow gold inspiration to create.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.