Take a fresh look at your lifestyle.

الكشف عن تسربات المياه بالرياض0534547049

0

 

الكشف عن تسربات المياه بالرياض أصبح الآن أسهل كثيرًا عن السابق، حيث مما لا شك فيه أن التعرض لتسرب الماء في المبنى من أي جزء منه من الأمور المزعجة، وفي السابق كان من السائد أن عملية إصلاح المشكلة تتطلب الكثير من الأموال والجهد والوقت، ولكن هذا كان في الماضي فقط، أما حاليًا ومع شركة الصرح جروب لم يَعُد الكشف عن التسرب أو الوصول إليه وإصلاحه أمرًا صعبًا، فنحن نُمكّنك من حل المشكلة بأقل وقت ممكن وبدون تكلف أموال طائلة، كل ما تحتاجه هو التواصل معنا فقط وعدم تكبد عناء أي شيء آخر.

 

 

الكشف عن تسربات المياه بالرياض

تسرب الماء من أي مكان في المبنى من المشكلات المزعجة والتي قد تنتج عن عدة أسباب مختلفة، وفي البداية ومن أجل حل المشكلة يكون من المهم معرفة السبب الذي نتجت عنه، وهذا هو الدور الذي نقوم به في الصرح جروب، فنحن نساعدك على الوصول إلى سبب المشكلة الرئيسي ونقدم لك جميع الحلول الممكنة له.

بمجرد الشعور بوجود إحدى العلامات الدالة على تسرب الماء سواء من الأسقف أو الجدران أو الأرض اتصل بنا على الخط الساخن، وستجدنا لديك في أسرع وقت مع أحدث المعدات التكنولوجية للكشف عن مكان التسرب بالتحديد، بالإضافة إلى المهندسين المتخصصين الذين سيعملون على إعطاءك معلومات عن كيفية حل المشكلة بدون ضرر.

 

الكشف عن تسربات المياه بالرياض
الكشف عن تسربات المياه بالرياض

 

شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض

لن تحتاج إلى البحث كثيرًا عن أفضل شركة من أجل الكشف عن تسربات المياه بالرياض هذا بسبب أن شركتنا الصرح جروب وفرت لك جميع خدمات الكشف عن تسربات الماء وإصلاحها في الرياض بأكملها، فمهما كان موقعك سواء جنوب الرياض أو شمالها سنصلك أينما كنت، فقط اتصل بنا وسنلبّي طلبك على الفور.

فنحن داخل الشركة نعلم مدى الضيق الذي يمكن أن تصل إليه بسبب تسرب المياه في المنزل، لذلك نحرص دائمًا على إتمام خدمات الكشف والإصلاح خلال مدة قصيرة حتى تعود إلى الشعور بالراحة سريعًا، بالإضافة إلى الأسعار الزهيدة التي نقدمها مقارنةً بالشركات الأخرى، والعروض والخصومات المتاحة لدينا باستمرار حتى نُمكّن كل عميل من اختيار ما يناسبه.

 

شركة كشف تسربات الاسطح بالرياض

تعرُّض الأسطح للتسرب من أبرز أنواع تسربات الماء، وتكون بحاجة إلى شركة متخصصة في الكشف عن تسربات المياه بالرياض وكما ذكرنا في السابق أننا في شركة الصرح جروب نوفر لك هذه الخدمة بكل سهولة، بالإضافة إلى المهندسين المتخصصين في المجال مع الفنيين المدربين على أعلى مستوى.

هذا بجانب أننا نتيح لك إمكانية الحصول على العديد من المميزات الأخرى، مثل الأسعار المناسبة وسرعة تلبية طلبات العملاء بالكامل، بالإضافة إلى التخفيضات والخصومات التي نقدمها للشركات، فلدينا ستجد الكشف عن تسربات الماء بالمسبح والخزانات والجدران والأسقف، فأي نوع تسربات تعاني منه سنتمكن من إصلاحه لك خلال مدة زمنية قليلة، ما الذي تنتظره اتصل بنا على الفور.

 

شركة كشف تسربات الحمامات

تعتبر الحمامات من أكثر الأماكن في المنزل التي قد تتعرض لتسربات الماء، وذلك نابع عن وجود أكثر من صنبور مياه فيه، بالإضافة إلى المواسير الرئيسية المختلفة الموجودة به، لذلك عند الشعور بوجود أي نوع من التسربات يكون من المهم الاستعانة بشركتنا الصرح جروب بهدف الكشف عن تسربات المياه بالرياض وهذا لأننا نقدم إمكانية الكشف عن تسربات الحمامات.

تقوم بكل ذلك بدون الحاجة إلى التكسير ذلك لكوننا نستخدم أحدث الآلات والمعدات للكشف عن التسرب والوصول إلى موقعه بالتحديد، بالإضافة إلى أننا نهتم في الشركة على استخدام مواد الإصلاح ذات الجودة العالية، فنضمن لك بهذا الأمر عدم تكرار المشكلة مرة أخرى وبقائها لفترة طويلة وعدم ظهورها في وقت سريع.

 

الكشف عن تسربات البيارات والصرف الصحى في الرياض

هل ترغب في الحصول على أفضل شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض وهل تعاني من تسرب في الصرف الصحي داخل المنزل؟ مع شركة الصرح جروب الآن ستتمكن من التخلص من هذه المشكلة نهائيًا، حيث نوفر لك خدمة الكشف عن الصرف الصحي والمواسير بالكامل، وهذا باستخدام الآلات التكنولوجية الحديثة التي تساعدنا على معرفة المواسير التي حدث بها التسرب.

كما أن المميزات التي نقدمها لم تتوقف عند هذا الحد، فنحن نعمل أيضًا على تعيين الكفاءات المتخصصة في هذا المجال، فستجد المهندس المتخصص يقوم بالفحص، وستجد أن من يقومون بالإصلاح مجموعة من الفنيين المعتمدين الذين تم تدريبهم على حل هذه المشكلات على أعلى مستوى من الجودة.

افضل اجهزة شركة الكشف عن تسرب المياه بالرياض

كما أسلفنا في السابق أن ما جعلنا أفضل شركة تعمل على الكشف عن تسربات المياه بالرياض هو استخدام أحدث وأفضل أجهزة الكشف، وتنحصر أهم هذه الأجهزة في النقاط التالية:

  • جهاز قياس ضغط المواسير: وهو جهاز يتم استخدامه بطريقة معينة من أجل التحقق من مستوى ضغط المواسير، وفي حالة وجود تسرب مياه في هذه الماسورة سيتحرك المؤشر.
  • جهاز الكشف بالموجات الكهرومغناطيسية: وهو جهاز نستخدمه ويتمكن من الكشف عن التسرب عند تمريره يرسل موجات كهرومغناطيسية بالمواسير.
  • جهاز الميكروفون الأرضي: وهو جهاز يساعد على كشف تسرب الماء عن طريق الاستماع لوجود صوت تسرب الماء، ولكنه يعمل في نطاق محدود.
  • جهاز الكاميرا الحراري: ويعمل هذا الجهاز في الأساس بالاعتماد على كاميرا تصوير حرارية من أجل كشف التسرب، ويعطي صورة تفصيلية للمواسير وحركة الماء بالداخل.

تسريب المواسير وكيفية اصلاحها

من أهم الخدمات التي يتم البحث عنها عند الرغبة في الحصول على افضل شركة كشف تسربات جنوب الرياض هي إصلاح تسريب المواسير، فالأمر داخل شركتنا الصرح جروب لا يتم هباءًا، بل يتم اتباع مجموعة من الخطوات المحددة للإصلاح، والتي تكمُن في الآتي:

استخدام العزل المائي

يعتبر استخدام العزل المائي أحد الطرق المثالية التي تعمل على حل مشكلات تسرب المياه، والتي يمكن استخدامها في أنواع متعددة من التسرب، مثل تسرب مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه الرئيسي وتسرب حمامات السباحة، بالإضافة إلى أنه يجنبك التعرض لأي خطر من مخاطر التسربات المزعجة.

حل المشكلة بمادة البيتومين

يُصنف البيتومين بكونه أحد أفضل مواد العزل التي يمكن استخدامها، وهو يعمل على عزل الأسطح وحل مشكلة التسرب، وفي شركتنا الصرح جروب يعمل المهندس المتخصص على وضع هذه المادة.

كم سعر الكشف عن تسربات المياه بالرياض

استكمالًا لذكر الكشف عن تسربات المياه بالرياض يجب التنويه أننا داخل شركتنا الصرح جروب وفرنا لك مجموعة من الأسعار المخصصة لكل خدمة نقدمها، وتتلخص  أسعار الكشف عن تسربات المياه بالرياض في النقاط التالية:

  • الكشف عن تسربات المياه بسعر يتراوح بين 150: 170 ريال مع تقرير معتمد.
  • الكشف عن تسربات الخزانات في المنزل يبدأ من 100 ريال وحتى 120 ريال.
  • الكشف عن تسربات الحمامات بداية من 140 ريال.
  • سعر الكشف عن تسرب الصرف الصحي 150 ريال
  • الكشف عن تسربات الماء بالأجهزة الحديثة بسعر يبدأ من 200 ريال.
  • الكشف عن الحمامات الأرضي بسعر 160 ريال.
  • سعر الكشف عن تسرب الرطوبة في المنزل 170 ريال.
  • الكشف عن مواسير المطبخ والحمامات بسعر يبدأ من 120 ريال.

عامل الكشف عن تسربات المياه بالرياض

صُنفت شركتنا الصرح جروب كأفضل شركة الكشف عن تسربات المياه غرب الرياض بسبب أننا نوفر عمالة مدربين على أعلى مستوى، ويعملون دائمًا على تلبية احتياجات جميع العملاء، بالإضافة إلى أننا نحرص مواكبة كل جديد قد يطرأ على مجال تسربات المياه وتدريب العمال عليه.

ذلك حتى نجمع لعملائنا الكرام كل الخدمات التي يرغبون بها في مكان واحد، فلن تعاني من التردد عند مواجهة أي مشكلة، سيكون عليك فقط التواصل معنا وسيجيبك أحد ممثلي خدمة العملاء ويرد على جميع استفساراتك أو الخدمات التي ترغب في الحصول عليها من قِبَل الشركة.

ما هي اضرار تسرب المياه وكيفية الكشف عنها

عندما ذكرنا طرق الكشف عن تسربات المياه بالرياض ذكرنا أيضًا أن هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن تعود عليك في حالة عدم الكشف المبكر، وترتكز أهم هذه الأضرار فيما يلي:

  • مخاطر صحية: من المهم العلم أن تسرب المياه قد يؤدي إلى حدوث مخاطر صحية على القاطنين في المنزل، فمن الممكن أن يتسبب التسرب في ارتفاع نسبة الرطوبة وبالتالي تأثر الجهاز التنفسي لمن في المنزل.
  • مخاطر على المنزل: ففي الغالب قد يتعرض المنزل للعديد من الأضرار، مثل تقشر طلاء الجدران والأسقف وصدأ المواسير، ويؤثر هذا على المبنى ويكون عرضة إلى التشقق والكسر، بالإضافة إلى تأثر حديد التسليح الموجود بالمنزل بالصدأ.

الخط الساخن للاتصال على شركة الصرح جروب لفحص تسربات المياه

في حالة كنت قد اتخذت قرار في الحصول على أفضل شركة من أجل الكشف عن تسربات المياه شرق الرياض، والتي تعتبر شركتنا شركة الصرح جروب وترغب في التواصل معنا يمكنك التواصل من خلال القنوات الآتية:

  • الاتصال على الخط الساخن عبر رقم الهاتف 0534547049.
  • كذلك يمكنك التواصل عبر تطبيق تويتر من هنا

العوامل التي تؤثر على تكلفة كشف تسربات المياه

من منطلق ذِكر الكشف عن تسربات المياه بالرياض يجب كذلك التنويه بوجود مجموعة من العوامل التي يتم الاعتماد عليها من أجل تحديد تكاليف الكشف عن وجود تسرب ماء، وتكمُن هذه العوامل في النقاط التالية:

  • حجم التسرب الذي يعاني منه المنزل أو المواسير.
  • التعرف إلى نوع الهيكل المستخدم من البداية.
  • الصعوبة التي يتم بذلها لحين الوصول إلى موقع التسرب.

لكن يجب التنويه أنه على الرغم من هذه العوامل إلا أننا نحرص داخل الصرح جروب على توفير أفضل الأسعار في السوق، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من التخفيضات والخصومات للعملاء، حتى نتمكن من توفير باقة من الأسعار المميزة للعملاء وحتى لا تشعر بأي ضغط أو حِمل ثقيل عند مواجهة هذه المشكلة.

 

كيف اعرف مكان تسرب المياه

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها عند الكشف عن تسربات المياه بالرياض والتي تساعدك على الوصول إلى مكان التسرب تحديدًا، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

  • الكشف عبر فحص الرؤية: هذا الكشف يشتمل على فحص المناطق التي يكون هناك اشتباه حيال وجود تسرب بها، بالإضافة إلى أنه يتم البحث بصورة واضحة عن أي علامات مباشرة مثل البقع أو تسرب مياه على السطح.
  • الاستعانة بأدوات الكشف: وهي عبارة عن أدوات يتم استخدامها داخل الشركات المتخصصة مثل الصرح جروب، ومنها أجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء وأنواع أخرى كثيرة، وتُمكّنك من الوصول إلى التسرب بدون تكسير.
  • استخدام الصبغة: يمكن الاستعانة بالصبغة للكشف عن التسرب من خلال خلط نوع من الصبغة الخاصة مع القليل من الأنبوب في المواسير أو النظام، وفي حالة وجود تسريب حقًا سيظهر على الفور.
  • الكشف عبر قياس الضغط: وهو اختبار يحدث عبر زيادة مستوى الضغط في الأنظمة المائية أو الأنابيب، مع مراقبة حدوث انخفاض في مستوى الضغط وهذا سيكون علامة على وجود تسرب.
  • الاستماع للأصوات الصادرة: المعاناة من تسربات الماء ينتج عنها أصوات خاصة، كما يمكن الاستعانة بجهاز استماع مثل سماعة المياه من أجل الوصول إلى هذه الأصوات.
  • إجراء اختبارات الصمود: اختبار الصمود هو اختبار يعمل على إيقاف مد المياه للمنزل، وبعد ذلك يتم رصد وجود انخفاض في ضغط المياه، ومن هنا سيكون هناك إشارة إلى وجود تسرب أم لا.
  • الاستعانة بتقنيات التفتيش بالكاميرات: حيث يمكن استخدام كاميرات مُصغَّرة ومرنة من أجل فحص الأنابيب، كما أنها تتمكن من الوصول إلى أي أماكن صعبة.
الكشف عن تسربات المياه بالرياض
الكشف عن تسربات المياه بالرياض

هل تسرب المياه يؤدى الى انهيار المبانى

كما ذكرنا في السابق عن أهمية الكشف عن تسربات المياه بالرياض بشكل مبكر أن هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن تحدث عن وجود أي تسرب، ولكن يجب التنويه أيضًا أن هذه الأضرار من الممكن أن تتفاقم حتى تصل إلى انهيار المباني التي تعاني من هذه المشكلة، وهذا بسبب الأضرار التي تقع على الجدران وحديد التسليح في المبنى.

لذلك يكون من الضروري الاستعانة بشركة الصرح جروب من أجل الكشف عن المشكلة والتمكن من حلها بأسرع وقت ممكن، خاصةً أننا نحرص على تقديم العديد من الطرق المتنوعة للكشف والإصلاح بدون الحاجة إلى تكسير الجدران أو الأرضيات أو الأسطح أو الحمامات.

ما يميزنا عن منافسينا في شركةفحص تسرب الماء بالرياض

من خلال ما ذكرناه في السابق حيال الكشف عن تسربات المياه بالرياض يجب أن ننوه أيضًا على وجود العديد من المميزات الأخرى التي يمكن الاستفادة بها، وتكمُن أهم هذه المميزات في النقاط التالية:

  • نحرص على استخدام المعدات الحديثة باستمرار وبدون تكسير.
  • نهتم في شركة الصرح جروب على الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء للكشف والإصلاح.
  • نوظف لدينا نخبة من المهندسين والفنيين المدربين على مستوى عالي من الاحترافية.
  • نقدم أسعار مميزة مقارنةً بالأسعار المتاحة في الأسواق، مع تقديم التخفيضات والخصومات بشكل مستمر لضمان راحة جميع عملائنا.
  • نعمل باستمرار على تقديم كافة الحلول الجذرية لحل مشكلات تسريب المياه.
  • نصلك أينما كنت داخل الرياض.

كيفية التعاقد مع الشركة الصرح جروب لكشف تسرب المياه

إذا كنت ترغب في الكشف عن تسربات المياه بالرياض من شركتنا الصرح جرب فيجب العلم بوجود مجموعة من الخطوات المطلوبة لإتمام التعاقد، وتنحصر هذه الخطوات في الآتي:

  1. في البداية يجب عليك التواصل معنا على قنوات التواصل المخصصة.
  2. سيجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء وسيقوم بتحديد موعد للكشف.
  3. سيزورك المهندس المتخصص والفنيين من أجل إتمام عملية الكشف وتحديد المشكلة وموقعها، مع إحضار أحدث المعدات والوسائل التكنولوجية للكشف.
  4. ثم يتم الاتفاق مرة أخرى على موعد آخر من أجل إصلاح المشكلة.
  5. بعد ذلك ستتفق مع الشركة من أجل عمل زيارات دورية بهدف الاطمئنان على الأماكن التي تم تصليحها.

 

في شركة الصرح جروب نتيح لك جميع الخدمات المرتبطة بعملية الكشف عن تسربات المياه بالرياض فكل ما تحتاج إليه ستجده في شركتنا، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستفسار عن كل ما ترغب به من خلال ممثلي خدمة العملاء الذين يقومون بالرد عليك، ونعدك بأنك ستتخلص من هذه المشكلة المؤرقة بأسرع وقت ممكن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.