Take a fresh look at your lifestyle.

شركات نظافة المنازل بالرياض افضل خدمة واعلى خصم

0

شركة الصرح جروب تقدم لكم أفضل خدمات النظافة المنزلية في منطقة الرياض بأكملها، فهي تُعد من أفضل شركات نظافة المنازل بالرياض فتعتمد على كوادر مهنية متخصصة ومدربة، كما تستخدم أساليب متطورة ومعدات وأجهزة حديثة، تقدم لكم خدمات شاملة للمنازل والفلل والشركات وجميع المؤسسات العامة والخاصة، ويمكنها تنفيذ كافة المهام من تنظيف غرف وأرضيات وحمامات وموكيت وسجاد وخزانات وواجهات ومطابخ وغيرها، تحرص الشركة على تقديم كافة خدماتها بأسعار مناسبة للعملاء، كما توفر لهم الضمانات الشاملة والعروض والتخفيضات المميزة التي تنال رضاهم.

شركات نظافة المنازل بالرياض

شركات نظافة المنازل بالرياض
شركات نظافة المنازل بالرياض

تسعى أي ربة منزل إلى جعل منزلها في نظافة دائمة، لتشعر أفراد أسرتها بالراحة والاسترخاء، ولحمايتهم من الإصابة بالأمراض المختلفة، لذا لا تتردي في طلب إحدى شركات نظافة المنازل بالرياض الموثوق بها للوصول إلى أعلى مستوى من النظافة، تعتمد الصرح جروب على استخدام منظفات عالية الجودة وآمنة تمامًا على صحة أفراد الأسرة والحيوانات الأليفة، كما تسعى دائمًا لكسب ثقة العملاء، وتقدم لهم عروض وتخفيضات متنوعة.

افضل شركات نظافة المنازل بالرياض

تُعد الصرح جروب أهم شركات نظافة المنازل بالرياض فالشركة لديها مقومات كثيرة تجعلها متصدرة دائمًا قائمة الشركات المنافسة، ومن أبرز هذه المقومات ما يلي:

  • نوفر لكم خدمات النظافة لأي مكان سواء الشقق أو الفلل أو القصور أو الشركات أو الفنادق أو المطاعم أو المساجد أو المدارس وجميع المؤسسات العامة والخاصة.
  • نمتلك كوادر مهنية عالية الكفاءة، وتمتلك خبرة كبيرة في مجال أعمال النظافة، ويمكنها تطبيق أحدث أساليب العمل.
  • نوفر لكم خدمات شاملة من تنظيف الغرف والأرضيات والموكيت والسجاد والستائر والمفروشات والأثاث والخزانات والمسابح والأحواش وغيرها.
  • نحرص على تطبيق أحدث التقنيات وأساليب العمل المتطورة في خدمات النظافة المقدمة للعملاء.
  • نستخدم منظفات صديقة للبيئة وآمنة تمامًا على صحة الأفراد والحيوانات الأليفة، ومطابقة لمواصفات وزارة الصحة.
  • يتم استخدام تقنية التنظيف بالبخار التي تُعد من أفضل الأساليب المتبعة في التنظيف، حيث تساعد على الوصول إلى أصعب الأماكن وإزالة أصعب الأوساخ العنيدة.

أقرأ المزيد: افضل شركة كشف تسربات المياه في الرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

تحرص شركات نظافة المنازل بالرياض على توفير نظافة مثالية لجميع الأماكن، وتستخدم أفضل مواد النظافة والمعقمات، وتقدم جميع خدمات النظافة والتي تشمل ما يلي:

  • تنظيف الشقق والمنازل والشركات والمؤسسات.
  • تنظيف المفروشات والستائر.
  • غسيل الخزانات بأنواعها المختلفة.
  • تنظيف الكنب والمجالس.
  • تلميع الأثاث والأسطح الزجاجية.
  • تنظيف المطابخ والحمامات.
  • غسيل الموكيت والسجاد.
  • تنظيف الأرضيات والجدران والأسقف.
  • تنظيف الواجهات والسلالم والأسطح.

ارخص عروض شركات نظافة المنازل بالرياض

تُعد الصرح جروب من أرخص شركات نظافة المنازل بالرياض فهدف الشركة الأول هو توفير الخدمات لأكبر فئة من العملاء، فيتم احتساب سعر التكلفة للخدمة مع إضافة هامش ربح مناسب دون مبالغة، لتصل الخدمة للعميل بأفضل سعر في السوق، كما استطاعت شركتنا تحقيق المعادلة الصعبة، فبجانب السعر المميز تعتني بتقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات، وتقدم العروض والتخفيضات المادية والعينية لجميع عملائنا الحاليين والجدد.

أقرأ المزيد: شركة تنظيف منازل في الدمام

شركة تنظيف بالبخار في الرياض

يُعد التنظيف بالبخار من أفضل الأساليب الحديثة المتبعة في التنظيف، فتحرص شركات نظافة المنازل بالرياض على الاعتماد على التنظيف بالبخار في جميع الخدمات، حيث يستخدم في تنظيف المفروشات  والستائر والموكيت والسجاد والأرضيات والحمامات والمطابخ، كما يستخدم في تنظيف الخزانات والمسابح والواجهات، فتتميز آلية التنظيف بالبخار بقدرتها على تنظيف أصعب البقع والتعقيم بفعالية.

اسعار شركات نظافة المنازل بالرياض

إذا كنت تود معرفة أسعار شركتنا، فتأكد أننا نقدم لك أفضل سعر من بين شركات نظافة المنازل بالرياض ولكن يتحكم في تحديد السعر النهائي للخدمات مجموعة من العوامل، أهمها ما يلي:

  • حجم المنزل وعدد الطوابق التي يتكون منها.
  • الخدمات المطلوبة من شركة النظافة.
  • عدد العمالة اللازمة لتنفيذ مهمة تنظيف المنزل.
  • عدد قطع الكنب والسجاد والموكيت.
  • عدد الغرف المراد تنظيفها.

أقرأ المزيد: شركة تنظيف بجدة الحمدانية 0534547049

عمالة شركات نظافة المنازل بالرياض مدربة محترفة

تتميز الصرح جروب لكونها أشهر وأهم شركات نظافة المنازل بالرياض بامتلاكها فريق عمل مميز يمتلك قدرات كبيرة، ويتميز بالعديد من المميزات التي تؤهله لأداء مهامه بأعلى مستوى من الكفاءة، من أهم هذه المزايا ما يلي:

  • العمالة لدينا مدربة على استخدام الأساليب المتطورة في العمل.
  • يتسم فريق العمل بالأمانة والمصداقية مع العملاء.
  • يتبع طاقم العمل أسلوب تقسيم المهام على الفريق، وهو أسلوب متطور يساعد على إتمام المهمة في أقل وقت ممكن.
  • يعلم فريق العمل لدينا أهمية المقتنيات والأغراض الموجودة في المكان، ويحافظ عليها من التعرض لأي تلف أو كسر.

مميزات شركة الصرح جروب لخدمات النظافة العامة

جميع شركات نظافة المنازل بالرياض تقدم خدمات النظافة المنزلية، لكن شركتنا تعتبر الأفضل بسبب امتلاكها العديد من المميزات، والتي من أبرزها ما يلي:

  • تمتلك الشركة شهرة كبيرة وخبرات واسعة في مجال خدمات النظافة المنزلية.
  • تحرص الشركة على توفير الدورات التدريبية للعمال والفنيين لديها، وذلك لتنمية مهاراتهم ورفع مستوى قدراتهم على التعامل مع أصعب المواقف ومواكبة التطوات التكنولوجية المستخدمة في التنظيف.
  • لدينا خدمة عملاء مميزة هدفها الأول تلبية طلبات العميل والرد على أسئلته واستفساراته في أي وقت من اليوم، حيث أنها متاحة على مدار 24 ساعة.
  • توفر الشركة الضمانات طويلة المدى للعملاء، والتي تضمن حصولهم على أعلى مستوى من الخدمة، وفي حالة وجود أي مشكلة يمكن الرجوع إلى الشركه وسيتم حل المشكلة دون تَحمُّل أي تكاليف إضافية.
  • أسعار الخدمات المقدمة من شركتنا تنافسية، فلن تجد أفضل منها في السوق.
  • تقدم لكم الشركة جميع خدمات النظافة بأعلى مستوى من الجودة.
  • تلتزم شركتنا بالمصداقية والأمانة مع جميع العملاء، وتلتزم بالمواعيد المحددة لتسليم الخدمات دون أي تأخير.
  • تحرص الشركة على تقديم العروض والخصومات على الخدمات المقدمة لجميع العملاء الحاليين والجدد.

أقرأ المزيد: افضل شركة تنظيف بيوت بالرياض

خدمات تقدمها شركات نظافة المنازل بالرياض

توفر شركات نظافة المنازل بالرياض العديد من خدمات النظافة التي تشمل تنظيف المنازل والفلل والخزانات والمطاعم والفنادق وغيرها، وهذا ما تعمل عليه الصرح جروب، وسنتعرف فيما يلي على بعض الخدمات التي تقدمها الشركة:

خدمة تنظيف منازل

تواجه ربة المنزل صعوبة كبيرة في تنظيف المنزل، وتحتاج إلى وقت كبير لإتمام هذ المهمة، يمكنك طلب شركة نظافة منازل جنوب الرياض، وستقدم لكم الشركة كافة الأعمال الخاصة بتنظيف المنزل مثل تنظيف الواجهة والسلالم وجميع الطوابق، كما يتم تنظيف الأحواش والأرضيات والجدران، ويتم تعقيم جميع أركان المنزل للقضاء على أي حشرات أو جراثيم لحماية السكان من الإصابة بالأمراض.

خدمة تنظيف فلل بالرياض

تتميز الفلل بكبَر مساحتها وتعدد الغرف والحمامات، فهي تتطلب عملية نظافة بأيدي متخصصة، وتعتبر شركات نظافة المنازل بالرياض هي الأفضل للقيام بهذه المهمة، فلدينا فريق عمل ذو خبرة كبيرة في التعامل مع تنظيف المساحات الواسعة مثل الفلل والقصور، حيث يقوم فريق العمل بتقسيم المهام فيما بينهم، ويتم تنظيف جميع أركان الفيلا من غرف وأرضيات وجدران وسلالم وأسقف وحمامات ومطابخ ومسبح وحديقة وواجهة الفيلا.

العمالة لدينا على قدر كبير من الوعي بقيمة المقتنيات الموجودة في الفلل، فتحرص على الحفاظ عليها من أي تلف أو كسر، كما يتم  تلميع النجف والتحف الثمينة وجميع الأسطح الزجاجية، ويتم غسل الموكيت والسجاد والمفروشات والستائر باستخدام التنظيف بالبخار الذي يقضي على أصعب الأوساخ، وبعد الانتهاء من التنظيف يتم تعقيم المكان بالكامل لحمايته من ظهور الحشرات به والقضاء على الملوثات الضارة.

خدمة تنظيف موكيت بالرياض

يُعد الموكيت من الأشياء التي تضفي على المكان الفخامة والرقي، لكن تعاني ربة المنزل من صعوبة تنظيفه، فتوفر لكم شركات نظافة المنازل بالرياض خدمة غسل الموكيت بأحدث الأساليب المتطورة، يعتمد فريق العمل على تنظيف الموكيت بالبخار الذي يعمل على إزالة البقع العنيدة من أنسجة الموكيت، كما يحافظ على ألوانه من البهتان، فالعمالة لديها دراية بأنواع المنظفات المناسبة لنوع الموكيت فلا تسبب له أي ضرر أثناء عملية التنظيف.

خدمة تنظيف مجالس بالرياض

تهتم ربة المنزل بتنظيف المجالس بشكل مستمر، فهي من الأماكن التي تتعرض للاتساخ والأتربة خاصةً مع وجود الأطفال في المنزل، مع شركة تنظيف شرق الرياض ستحصلين على أفضل نظافة للمجالس، ففريق العمل يقوم باستخدام أجهزة الشفط التي تعمل على سحب الأتربة منها، ثم يتم تنظيفها بالبخار لضمان الحصول على أعلى مستوى من النظافة، وبذلك تكون المجالس دائمًا نظيفة ويمكنك استقبال ضيوفك بها في أي وقت دون قلق.

خدمة تنظيف خزانات بالرياض

تتميز الخزانات بأهميتها الكبيرة لكل منزل أو شركة في المملكة العربية السعودية، حيث تُعد مصدر المياه في حالة انقطاع المياه عن المكان، لذا يجب الحرص على نظافتها باستمرار، لضمان نقاء المياه وصلاحيتها للشرب والاستخدامات الأخرى في أي وقت، شركة تنظيف خزانات ومسابح بالرياض توفر لكم خدمة غسيل جميع أنواع الخزانات، حيث تمتلك الشركة طاقم عمل من عمال وفنيين متخصصين في تنظيفها.

في البداية يتم الكشف على الخزان والتأكد من عدم وجود أي صدأ به، حيث يُعد الصدأ من أكثر المشاكل التي تهدد الخزان وتصيب السكان بالأمراض المختلفة، ثم يقوم فريق العمل بتفريغ مياه الخزان وغسله جيدًا من الداخل والخارج للتخلص من أي صدأ أو شوائب عالقة، ثم يتم تعبئة الخزان بالمياه النظيفة مرة أخرى بعد تنظيفه وتعقيمه جيدًا.

خدمة تنظيف مكيفات بالرياض

تُعد نظافة المكيفات من الأشياء الضرورية التي تحافظ على كفاءة أدائها، فيجب الحرص على تنظيفها وإجراء الصيانة الدورية لها، وتوفر شركات نظافة المنازل بالرياض خدمة تنظيف المكيفات باحترافية كبيرة على أيدي فنيين متخصصين وعمال مهرة، حيث يتم تنظيف جميع أجزاء المكيف الداخلية والخارجية، لضمان عدم انبعاث الروائح الكريهة منه والحصول على الهواء المنعش، وبعد الانتهاء من التنظيف يتم تعقيم المكيف والتأكد من عمله بكفاءة.

خدمة تنظيف أحواش وحدائق المنازل 

هي من الخدمات المهمة التي توفرها شركات نظافة المنازل بالرياض وهي من الأماكن التي تتعرض باستمرار للأتربة والاتساخات وتساقط أوارق الأشجار، وشركتنا يمكنها تقديم هذه الخدمة باحترافية كبيرة، حيث يتم إزالة الأتربة من الأحواش والحدائق ويتم تنسيق الزهور وترتيبها، كما يتم رش المبيدات الحشرية للتخلص من الآفات الضارة والحشرات، وفي النهاية يتم تعقيم المكان جيدًا.

خدمة تنظيف الستائر

تتعرض الستائر باستمرار للأتربة والغبار وتحتاج إلى نظافة باستمرار، لكن تجد ربة المنزل صعوبة في تنظيفها، حيث تحتاج إلى فكها لتنظيفها ثم يتم تركيبها مرة أخرى، مع شركات نظافة المنازل بالرياض يمكنك الحصول على خدمة تنظيف الستائر بسهولة، حيث يقوم فريق العمل بغسل الستائر بالبخار دون الحاجة إلى فكها وتركيبها، كما يتم تنظيف الأجزاء الحديدية الموجودة بها دون حدوث أي تلف أو تغير في الألوان.

خدمة تنظيف مطابخ

تتعرض المطابخ باستمرار للبقع الدهنية التي يصعب تنظيفها، وهي من المهام الصعبة على ربة المنزل، شركات نظافة المنازل بالرياض يمكنها تقديم هذه الخدمة بكفاءة عالية، حيث يقوم فريق العمل بغسل الأواني وترتيبها في أماكنها، كما يتم غسل الحوض والصنبور، ويتم تنظيف جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في المطبخ مثل الشواية والبوتاجاز والثلاجة، ويتم جلي الأرضيات والجدران بالبخار، وتعقيم جميع أركان المطبخ، للقضاء على أي ملوثات أو حشرات ضارة.

شركات نظافة المنازل بالرياض رخيصة

يسعى العميل دائمًا إلى الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار، وهو ما استطاعت شركتنا تنفيذه، حيث تقوم الشركة بشراء المنظفات والمعدات الحديثة بأسعار مناسبة لكي لا تُحمّل العميل نفقات باهظة، مع الحرص على مستوى الجودة الذي يرغبه العميل، بشهادة العملاء فالشركة توفر لهم خدمات نظافة مثالية وبأسعار معقولة مُرضية لهم.

مراحل تنفيذ خدمة تنظيف المنازل

تتبع شركة تنظيف منازل غرب الرياض مراحل عمل منظمة بدايةً من اتصال العميل بالشركة لطلب الخدمة حتى تسليمه الخدمة بأعلى جودة، هذه المراحل تتمثل في الآتي:

  • في البداية يقوم العميل بالاتصال بخدمة العملاء في الشركة لطلب خدمة التنظيف من خلال الاتصال على رقمنا او ارسال رسالة على حسابنا على تويتر
  • ثم يتم إرسال فريق المعاينة للتعرف على مساحة المكان المطلوب تنظيفه وأنواع الخدمات التي يريدها العميل.
  • بناءً على ذلك يتم تحديد حجم العمالة المطلوبة لأداء المهمة، والأجهزة والمعدات المستخدمة والمنظفات والمعقمات المطلوبة.
  • ثم يتم الاتفاق مع العميل على موعد محدد لتنظيف المنزل.
  • يتوجه فريق العمل إلى مكان العميل في الموعد المتفَق عليه، ثم تبدأ عملية التنظيف بترتيب الغرف والدواليب ولعب الأطفال.
  • ثم يتم كنس وتنظيف الأرضيات والجدران والأسقف والأبواب والنوافذ.
  • ثم يتم تنظيف الموكيت والسجاد والمفروشات والستائر.
  • تأتي بعد ذلك مرحلة تنظيف المطبخ، فيتم غسل الأواني وترتيبها، وغسل الحوض والأجهزة الكهربائية والجدران.
  • ثم يتم تنظيف الحمام عن طريق غسل المرحاض والبانيو والدش والحوض والصنابير ويتم تليمع المرايا والمقابض.
  • بعد الانتهاء من تنظيف المنزل يتم تعقيم كل ركن بالمنزل للتخلص من أي حشرات أو جراثيم، لحماية أفراد المنزل من الإصابة بأي أمراض.
  • تأتي المرحلة الأخيرة وهي رش المعطرات في جميع أركان المنزل والتي تمنح سكان المنزل الشعور بالراحة والاسترخاء.

كيفية التواصل مع افضل شركات نظافة المنازل بالرياض

تحرص شركات نظافة المنازل بالرياض على التواصل مع جميع العملاء في أي مكان، لذا وفرنا لكم خدمة عملاء تعمل على راحتكم وتلبية طلباتكم، ويمكن الاتصال بها في أي وقت من اليوم من خلال إحدى الوسائل التالية:

  • يمكن الاتصال بخدمة عملاء الشركة من خلال الرقم الخاص بنا الموجود على صفحتنا الرسمية على الإنترنت.
  • كما يمكن مراسلتنا عبر تطبيق الواتس آب.
  • يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا.
  • يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع للشركة وطلب الخدمة مباشرةً.

لماذا الصرح جروب افضل شركات نظافة المنازل بالرياض

شركات نظافة المنازل بالرياض
شركات نظافة المنازل بالرياض

عند طلب شركة نظافة منازل شمال الرياض لتولي مهمة تنظيف المنزل، يمكنك تحقيق العديد من الأهداف والفوائد، أهمها ما يلي:

  • طلب شركات نظافة المنازل بالرياض يضمن لك الحصول على أعلى مستوى من النظافة التي تريدها.
  • توفير الوقت والجهد على ربة المنزل.
  • توفير المال على المدى الطويل، فعند قيام ربة المنزل بعملية التنظيف بنفسها قد تقوم بإهدار الكثير من مواد النظافة دون جدوى.
  • إذا قمت بتنظيف المنزل بنفسك وأتلفت أحد الممتلكات، فستتحمل دفع الأموال لاستبدالها.

في الختام نكون قدمنا لكم كافة المعلومات عن الخدمات التي تقدمها شركات نظافة المنازل بالرياض لجميع العملاء بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وذلك باستخدام مواد نظافة آمنة تمامًا على الصحة العامة للأفراد، وباستخدام أفضل الوسائل وأكثرها تطورًا، جميع خدمات الشركة يتم توفيرها للعميل بأسعار تنافسية ليس لها مثيل في السوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.