Take a fresh look at your lifestyle.

شركة تنظيف منازل في الدمام

0

توفر شركة الصرح جروب افضل شركة تنظيف منازل في الدمام جميع خدمات النظافة المنزلية بأسعار تنافسية، فنحن نوفر عليك الوقت والجهد المبذول في عملية تنظيف المنزل التي تمثل عبئًا كبيرًا على ربة المنزل، نعتمد على استخدام معدات وأجهزة متطورة في العمل، ولدينا فريق عمل مميز يستطيع إنجاز الأعمال في أقل وقت ممكن، ونستخدم مواد نظافة ذات جودة عالية وآمنة تمامًا على الصحة العامة والبيئة، نوفر خدماتنا لجميع مدن المملكة، يمكنك التواصل مع أفضل شركة تنظيف منازل في الدمام لطلب الخدمة في أي وقت وسنصلك أينما كنت.

 

شركة تنظيف منازل في الدمام

إذا واجهت أي صعوبة في عملية تنظيف المنزل فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة لتتولى مهمة التنظيف بدلاً منك، توفر لكم شركة الصرح جروب كافة خدمات التنظيف المنزلية بمستوى عالي من الجودة والكفاءة، تشمل خدماتنا تنظيف المنازل، الفلل، القصور، المساجد، المحلات التجارية، المدارس، الفنادق، المطاعم، الشركات وجميع المؤسسات العامة والخاصة.

 

شركة تنظيف منازل في الدمام
شركة تنظيف منازل في الدمام

نعتمد في عمليات التنظيف على استخدام أحدث المعدات والأساليب المتطورة، وتستخدم شركة تنظيف منازل في الدمام منظفات ومعقمات قوية المفعول، ومطابقة للمواصفات العالمية، فهي آمنة تمامًا على صحة الأفراد والحيوانات الأليفة والبيئة بشكل عام.

افضل شركة تنظيف بالدمام

الصرح جروب هي افضل شركة تنظيف في الدمام حى الربيع حيث توفر لك خدمات نظافة مثالية وتمنحكم أفضل النتائج، وتمتلك شركتنا مقومات عديدة جعلتها تتصدر قائمة الشركات المنافسة، هذه المقومات هي:

  • نستخدم في عملية التنظيف أفضل أنواع المساحيق التي تتميز بجودتها وقوة مفعولها، كما أنها آمنة على الأثاث والصحة العامة لأفراد المنزل.
  • لدينا فريق عمل محترف يمكنه تنظيف وتعقيم المنزل في مدة وجيزة وبدرجة عالية من الجودة.
  • نوفر لكم كافة خدمات التنظيف المنزلية مثل تنظيف الخزانات، المكيفات، الغرف، السجاجيد، الكنب، المجالس، الستائر، المطابخ، الحمامات وغيرها.
  • نعتمد في عملنا على استخدام أفضل التقنيات والطرق العصرية للحصول على أفضل النتائج.

يمكنك قراءة : افضل شركات التنظيف في الدمام

ارخص شركة تنظيف بالدمام

تُعد الصرح جروب أرخص شركة تنظيف منازل في الدمام فالشركة حريصة على الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع وتوفير أفضل الخدمات لهم، فأسعار شركتنا مميزة دائمًا لجميع خدمات التنظيف سواء منازل أو فلل أو قصور أو شركات، كما نقدم العروض والخصومات المميزة لجميع عملائنا الجدد والحاليين، بالإضافة إلى العروض التي نمنحها لكم في المواسم والأعياد.

 

مميزات شركة تنظيف منازل في الدمام

تتميز شركة نظافة منازل بالدمام حى الدواسر بالعديد من المزايا الفريدة التي تميزها عن غيرها من الشركات المنافسة، ومن أبرز هذه المزايا ما يلي:

  • يتم استخدام تقنية البخار في التنظيف والتعقيم، للقضاء على أصعب البقع والفتك بالجراثيم والفطريات.
  • أسعار شركتنا مميزة وفي متناول جميع الفئات المجتمعية، وذلك لضمان وصول خدماتنا إلى أكبر شريحة ممكنة.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العملاء دون أي تأخير.
  • نقدم للعميل الضمانات الكافية التي تضمن له الحصول على أفضل الخدمات، دون إلحاق أي ضرر بالأقمشة وألوانها.
  • خدمة العملاء لدى شركتنا حريصة على سرعة الاستجابة للرد على اتصالاتكم واستفساراتكم في أي وقت خلال اليوم.
  • نوفر لكم وسائل عديدة للتواصل، وذلك لتسهيل عملية طلب الخدمة على العملاء. من خلال الاتصال على رقمنا الموضح على الموقع او من خلال حساب الشركة على تويتر
  • جودة الخدمات المقدمة للعميل والسرعة والدقة في أدائها.

ضمانات شركة تنظيف منازل في الدمام

تحرص شركة تنظيف منازل في الدمام على تقديم أعلى مستوى من الخدمات التي تنال رضا العملاء، لذا نوفر لكم الضمانات الشاملة طويلة المدى على جميع الخدمات المقدمة للعميل لضمان جودة ودقة الخدمات المقدمة له، ففي حالة وجود أي مشكلة خلال فترة الضمان يستطيع العميل الرجوع إلى الشركة وسيتم توفير الخدمة له بدون تحمل نفقات مالية إضافية.

اسعار شركة تنظيف منازل في الدمام

تُعد أسعار شركة تنظيف منازل في الدمام مناسبة دائمًا للعملاء، ومُرضية لهم بالمقارنة بجودة الخدمات المقدمة لهم، ولكل مَن يرغب في معرفة أسعار خدماتنا المقدمة، نوضح لكم أن سعر الخدمة يتم تحديده وفقًا لعدد من العوامل أبرزها ما يلي:

  • مساحة وحجم المكان المراد تنظيفه.
  • درجة صعوبة البقع والاتساخات في المنزل.
  • عدد الغرف المراد تنظيفها.
  • نوع الأرضيات الموجودة في المنزل.
  • مدى بُعد المكان عن الشركة، وعدد طوابق المنزل.
  • عدد قطع السجاد والموكيت والكنب بالمنزل.
  • وجود حيوانات أليفة بالمنزل من عدمه.

يمكنك قراءة ايضا : عمال تنظيف منازل الدمام

خدمات شركة الصرح جروب لتنظيف المنازل بالدمام

عند البحث عن شركة تنظيف منازل في الدمام ستجد أن الصرح جروب توفر لك خدمات عديدة مميزة، سنتعرف فيما يلي على أبرز هذه الخدمات بالتفصيل:

خدمة تنظيف موكيت في الدمام

يُعد تنظيف الموكيت من أكثر الأعمال الشاقة على ربة المنزل، وذلك بسبب ثقل وزنه وصعوبة نقله من مكانه، مع شركة تنظيف منازل في الدمام حى القادسية يمكنك الحصول على خدمة تنظيف مثالية للموكيت والسجاد باحترافية كبيرة، ونضمن لكم الحفاظ على أنسجة الأقمشة وألوانها من البهتان، وذلك بفضل استخدام تقنية البخار الفعالة في القضاء على أصعب البقع والاتساخات.

خدمة تنظيف مكيفات في الدمام

شركة تنظيف منازل في الدمام تقدم لكم خدمات رائعة في تنظيف جميع أنواع المكيفات، حيث تمتلك شركتنا فريق من الفنيين والمتخصصين في أعمال تنظيف المكيفات باستخدام المواد المناسبة والآمنة على المكيف، كما يتم إجراء الصيانة الدورية لها لضمان عمل المكيفات بأعلى مستوى من الأداء، ونوفر لكم قطع غيار أصلية للأجزاء التي تحتاج إلى استبدال في المكيف.

خدمة تنظيف خزانات في الدمام

تحتاج الخزانات إلى عملية نظافة مستمرة لضمان الحصول على مياه نظيفة صالحة للشرب والاستخدامات المنزلية، لذا توفر لكم شركتنا خدمة تنظيف جميع أنواع الخزانات العلوية والأرضية بأيدي متخصصة، حيث يقوم فريق العمل بتنظيف الخزان من الداخل والخارج، وتعقيمه جيدًا للقضاء على أي ملوثات أو شوائب عالقة بجدران الخزان.

خدمة تنظيف استراحات بالدمام

تقدم شركة الصرح جروب خدمة تنظيف الاستراحات في المنازل أو المحلات التجارية، حيث غالبًا ما تتعرض الاستراحات لكميات كبيرة من الأتربة والغبار، فتحتاج إلى عملية نظافة مستمرة، فلا تتردد في طلب الخدمة من شركتنا أهم شركة تنظيف منازل في الدمام حيث يمكننا تنظيف الاستراحات باستخدام أفضل المعدات القادرة على شفط الأتربة وتنظيف الاستراحات بكفاءة عالية.

خدمة تنظيف مداخن في الدمام

تحتوي المداخن التي تتواجد في المطاعم على كميات كبيرة من الأدخنة العالقة بجدرانها، مما قد يضر بالصحة العامة للأفراد، لا داعي للقلق من هذا الأمر، حيث تستطيع شركتنا تنظيف المداخن باحترافية كبيرة، فقد تم تدريب فريق العمل لدينا على كافة أعمال خدمات النظافة بمستوى عالي من الجودة والاحترافية.

خدمة تنظيف مجالس في الدمام

المجالس هي من أكثر الأماكن التي تحرص ربة المنزل على جعلها نظيفة باستمرار، فهي مكان استقبال الضيوف وعنوان على نظافة المنزل بأكمله، شركة تنظيف منازل في الدمام توفر لكم خدمة تنظيف المجالس بأيدي عمالة متخصصة، يمكنهم تنظيف جميع أركان المجالس باستخدام المنظفات الآمنة التي تحافظ على أنسجة الأقمشة والألوان.

خدمة تنظيف فلل بالدمام

تُعد الفلل والقصور من الأماكن التي تحتاج إلى خدمات شركات التنظيف، وذلك بسبب كبر مساحتها، مما يجعل عملية تنظيفها عملية شاقة لا تستطيع ربة المنزل القيام بها بالطرق التقليدية، تمتلك شركتنا فريق عمل ذو كفاءة عالية في التعامل مع تنظيف المساحات الكبيرة باتباع أسلوب تقسيم العمل الذي يساعد على إنجاز أصعب المهام في أقل وقت ممكن، مع ضمان جودة الخدمات المقدمة.

يقوم فريق العمل بتنظيف جميع أركان الفلل من غرف ومجالس وموكيت ومطابخ وحمامات ومفروشات وأرضيات، كما يتم تنظيف المسبح والحديقة وواجهة الفيلا، ويتم تلميع النجف والأنتيكات والأسطح الزجاجية، وفريق العمل لديه دراية تامة بأهمية وقيمة المقتنيات الموجودة في الفلل، فيمكنه تنظيف المكان دون إلحاق أي ضرر به.

خدمة تنظيف كنب بالدمام

تمتلك شركة تنظيف منازل في الدمام فريق عمل متخصص في جميع الخدمات المنزلية منها تنظيف الكنب، حيث تُعد عملية تنظيف الكنب من العمليات الشاقة التي تحتاج إلى شركة متخصصة للقيام بها، فقد تؤدي الأساليب التقليدية في التنظيف إلى الإضرار بأنسجة القماش وألوانه، تستطيع شركتنا تقديم هذه الخدمة باحترافية كبيرة، حيث يمكننا تنظيف جميع المواد التي يصنع منها الكنب سواء القماش أو الجلد أو الشمواه أو المخمل، وغيرها.

خدمة تنظيف شقق في الدمام

تقدم الصرح جروب خدمات تنظيف الشقق بمختلف مساحاتها، وتقدم في هذا الشأن العديد من الخدمات التي تجعلها أشهر شركة تنظيف منازل في الدمام ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • تنظيف جميع الغرف.
  • تنظيف الأرضيات والجدران.
  • تنظيف المطبخ والحمام.
  • يتم ترتيب الأغراض والدواليب.
  • يتم تنظيف المفروشات والستائر.
  • غسل الموكيت والسجاد.
  • تلميع الأسطح الزجاجية والنوافذ والمقابض.

خدمة تنظيف الأبواب والنوافذ

تُعد النوافذ والأبواب من الأشياء المعرضة للأتربة بشكل كبير، وتحتاج إلى نظافة بشكل مستمر، توفر شركتنا خدمة تنظيف الأبواب والنوافذ بجميع أنواعها سواء الخشبية أو المصفحة، والمواد المستخدمة آمنة تمامًا في تصنيعها، كما يتم تنظيف المقابض الموجودة بها وتلميع الأسطح الزجاجية أو الألومينتال الموجود في النوافذ والأبواب.

خدمة تنظيف واجهات المنزل

تُعد واجهات المنزل من أكثر الأماكن المعرضة للغبار والاتساخات، وذلك بسبب تعرضها للتقلبات المناخية المختلفة مثل الرياح والأمطار، لا تتردد في طلب الخدمة من شركة تنظيف منازل في الدمام حيث توفر لكم خدمة تنظيف الواجهات بمستوى عالي من الكفاءة، فيمكنها شفط الأتربة باستخدام معدات الشفط الكهربائية، ثم يتم غسل الواجهات أيًا كان نوعها سواء خشب أو حجر أو زجاج بمواد آمنة تمامًا.

خدمة تنظيف ستائر بالدمام

تُعد عملية تنظيف الستائر من المهام الصعبة على ربة المنزل، حيث تحتاج إلى فك وتركيب مما يتطلب المزيد من الوقت والجهد، فشركتنا يمكنها تقديم خدمة تنظيف الستائر بمستوى عالي من الجودة دون الحاجة إلى فك الستائر من مكانها، حيث يقوم فريق العمل باستخدام المكنسة الكهربائية في شفط الأتربة والغبار من الستائر، ثم يتم تنظيف الستائر باستخدام أجهزة التنظيف البخاري، فيتم القضاء على البقع العنيدة بسهولة.

ما اهمية استئجار شركة تنظيف منازل ؟

يُعد طلب خدمات شركة تنظيف منازل في الدمام للحصول على خدمات التنظيف المنزلية من الأمور الهامة التي توفر لك العديد من الفوائد، أهمها ما يلي:

  • توفير الوقت والجهد المبذول في عملية التنظيف بالطرق التقليدية.
  • تقديم خدمات عالية الجودة بالاعتماد على تقنية التنظيف البخاري القادرة على إزالة أصعب البقع والاتساخات.
  • ضمان بقاء المنزل نظيف لفترة زمنية طويلة.

المواد المستخدمة في عملية التنظيف

تستخدم الصرح جروب مجموعة من مواد التنظيف المطابقة لمواصفات وزارة الصحة السعودية، فجميع المواد المستخدمة في التنظيف والتعقيم آمنة تمامًا على صحة الأفراد والبيئة والمفروشات والأثاث، فهدفنا الأول هو راحة العميل وتوفير الأمان له، مع تقديم خدمات نظافة مثالية بأسعار مناسبة.

خطوات عملية التنظيف التي تقوم بها الشركة

تعتمد شركة تنظيف منازل في الدمام على خطوات عمل مرتبة لإنجاز مهامها بكفاءة عالية في أسرع وقت ممكن، سنتعرف فيما يلي على هذه الخطوات بشيء من التفصيل:

  • في البداية يقوم العميل بالاتصال بالشركة لطلب الخدمة، ويتم التعرف على عنوانه ونوع الخدمة المطلوبة.
  • يتوجه فريق المعاينة إلى المكان للتعرف على حجم ونوع الخدمات المطلوبة.
  • يتم تجهيز السيارات بالمعدات والأدوات اللازمة لعملية التنظيف.
  • يتم انتقال فريق العمل إلى مكان العميل في الموعد المتفق عليه معه دون تأخير.
  • يقوم فريق العمل بترتيب الغرف والدواليب ووضع الأغراض في أماكنها المخصصة.
  • ثم يتم شفط الأتربة والغبار من المكان، وتنظيفه بالمنظفات قوية المفعول.
  • يتم تنظيف الأرضيات والجدران من البقع المتراكمة عليها.
  • يقوم طاقم العمل بتنظيف المفروشات باستخدام أجهزة البخار للتخلص من أصعب البقع.
  • يتم تنظيف المطبخ والحوض والأواني وجميع الأجهزة الكهربائية الموجودة به.
  • يتم تنظيف الحمام وغسل الأحواض والبانيو والدش.
  • أخيرًا يتم تعقيم جميع أركان المنزل، وتعطير المكان بالمعطرات المنعشة الجميلة.

المعدات والادوات المستخدمة في التنظيف

تستخدم شركة تنظيف منازل في الدمام أحدث الأجهزة والمعدات في عملية التنظيف، حيث يتم استخدام المعدات القادرة على شفط الأتربة بفاعلية كبيرة، والتي يمكنها الوصول إلى جميع الأماكن الضيقة، كما يتم استخدام أجهزة التنظيف بالبخار التي يمكنها القضاء على البقع العنيدة والتخلص من الفطريات والبكتريا، ولدينا أجهزة تعقيم متطورة لتعقيم جميع أركان المنزل والقضاء على الملوثات الضارة بصحة الإنسان.

شركة تنظيف منازل في الدمام
شركة تنظيف منازل في الدمام

لماذا عليك التعاقد مع الصرح جروب افضل شركة تنظيف منازل في الدمام

يفضل التعاقد مع الصرح جروب لكونها أفضل شركة تنظيف منازل في الدمام لما توفره من المعايير الهامة أثناء تقديم خدماتها، ومن أبرز هذه المعايير ما يلي:

  • الحرص على تطبيق معايير الأمن والجودة في تقديم الخدمات.
  • ضمان سلامة المفروشات والأثاث أثناء عملية التنظيف، إلى جانب استخدام المنظفات المناسبة لنوع الأقمشة.
  • الحفاظ على الصحة العامة لأفراد المنزل والحيوانات الأليفة إن وجدت.
  • الحفاظ على البيئة، حيث يتم استخدام منظفات صديقة للبيئة ولا تسبب التلوث.

فريق عمل شركة تنظيف منازل في الدمام

تمتلك شركة تنظيف منازل في الدمام فريق عمالة متخصص ومدرب على القيام بأصعب المهام، حيث تحرص شركتنا على تقديم الدورات التدريبية للعمال والفنيين لتنمية مستوى مهاراتهم، وزيادة قدرتهم على مواكبة التطور التكنولوجي، مما جعلهم يتمتعون بمجموعة من المميزات الهامة، ومنها ما يلي:

  • زادت قدرتهم على التعامل مع أحدث المعدات والتقنيات باحترافية كبيرة.
  • أصبحوا على دراية بأنواع الأقمشة المختلفة وأفضل المنظفات المناسبة لها.
  • يتسمون بالمصداقية والأمانة في العمل.
  • يحافظون على الممتكات والأغراض الثمينة أثناء عملية التنظيف.
  • يمكنهم إنجاز المهام الموكلة لهم بدقة عالية في مدة وجيزة.

كيف يمكن للعملاء التواصل مع شركة تنظيف بالدمام

تسعى شركة الصرح جروب للوصول إلى العملاء في أي مكان داخل المملكة، لذا وفرت لكم وسائل اتصال عديدة يمكنكم من خلالها التواصل مع شركتنا وطلب الخدمة في أي وقت، هذه الوسائل هي:

  • اتصل بنا على الرقم الخاص بشركتنا الموجود على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك.
  • قم بمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا.
  • قم بمحادثتنا عبر صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك مراسلتنا على الرقم المخصص لتطبيق الواتس آب.

 

في النهاية يمكن القول بأن الصرح جروب كانت ومازالت أفضل شركة تنظيف منازل في الدمام حيث توفر لكم أفضل الخدمات بأقل الأسعار، وتستخدم أفضل التقنيات والمعدات ومواد النظافة، كما تمتلك فريق عمل مميز ذو احترافية كبيرة في العمل، قادر على التعامل مع أصعب المواقف وإنجاز المهام بسرعة، فلا تترد بالاتصال بنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.